الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الجنايني يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد صلاح ومحاسبة المخطئ في تصويت The Best

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 08:47 م

كشف عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة عن أنه سيتم محاسبة كل من أخطأ في أزمة التصويت الخاصة باختيار أفضل لاعب ومدرب الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، ذا بيست، بعد استبعاد صوتي مصر للمدير الفني وقائد المنتخب وحجبهما في التصويت الأخير.

أشار الجنايني في تصريحاته، إلى أن اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري بكامل أعضائها قد استقرت على محاسبة كل من أخطأ من العاملين بالاتحاد وتسبب في حرمان محمد صلاح نجم مصر وليفربول من تصويت بلاده وعدد من النقاط المهمة في التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وشدد على أنه أجرى اتصالا هاتفيا بمحمد صلاح أكد خلاله على أن الأمر خطأ غير مقصود، وأن الاتحاد يدعمه هو وجميع اللاعبين المحترفين، وسيتم تقديم كل الدعم والمساندة مثلما كان الأمر مع المجلس السابق لاتحاد الكرة.

وأوضح في مكالمته مع صلاح أن الخطأ ورد في فترة انتقالية لاتحاد الكرة وكان من المستحيل أن يحدث في المجلس السابق كما أنه يستحيل أن يحدث مع الإدارة الحالية، وهو خطأ إداري غير مقصود على الإطلاق، سيتم عقاب المتسبب فيه.

وقال الجنايني إن اللجنة تواصلت مع فيفا لتوضيح أسباب عدم اعتماد التصويت الخاص بمصر، ورد بخطاب رسمي على وجود خطأ في الإجراءات.

قائمة التصويت لأفضل لاعب فى العالم
قائمة التصويت لأفضل لاعب فى العالم

ديلى ميل: الجماهير المصرية تخشى اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي

يبدو أن أزمات الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مع الاتحاد المصري لكرة القدم  لم تنتهي وخاصة بعدما ظهر عدم تصويت الجبلاية لصلاح في جائزة الأفضل في العالم، المقدمة من الاتحاد الدولي “فيفا”.

وجاء رد فعل الصحف الإنجليزية سريعًا حيث ألقت صحيفة “ديلي ميل” الضوء على أزمة صلاح الجديدة مع اتحاد الكرة.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية إلى تأكيد قائد المنتخب المصري أحمد المحمدي والمدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقي غريب حول تصويتهم لمحمد صلاح، مع عدم علمهم بأسباب عدم وصول التصويت للفيفا.

وترجع تفاصيل الأزمة عندما ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب فى العالم “The Best”، التى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” سنويًا، ويتم اختيار الأفضل من خلال تصويت يشارك فيه صحفى من كل دولة فى العالم بجانب مدرب وكابتن كل منتخبن بالإضافة إلى تصويت الجماهير

وفوجئ الجميع بأن مصر لم تشارك فى التصويت الخاص بالمدرب وكابتن المنتخب، كما أن الصحفى المصرى منح صوته لساديو مانى، وهو ما أثار استياء الفرعون.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية تعليقا على الأزمة إن الجماهير المصرية تخشى اعتزال محمد صلاح اللعب الدولى عقب خلافاته المتكررة مع اتحاد الكرة، لكنها أوضحت أنه من الصعب أن يقوم نجم ليفربول بتلك الخطوة، مؤكدة أنه ألمح إلى استمراره مع الفراعنة بالتغريدة التى أعلن فيها عن حبه لوطنه وقال فيها: “مهما حاولوا تغيير حبي ليكي ولأهلك مش هايعرفوا”.

وأضافت أن اتحاد الكرة يحقق حاليًا فى سبب عدم تسجيل التصويت الذى أدلى به كل من كابتن المنتخب والمدير الفنى للوقوف على ملابسات الواقعة والمتسبب فى الأزمة.

تابع مواقعنا