الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسريب صوتي لإخواني يحرض على التظاهر ويتحدث عن خطة الجماعة لحشد المصريين يوم الجمعة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 11:46 م

كشفت فضائية “إكسترا نيوز”، عن تسريب صوتي للإخواني الهارب بتركيا، علي بطيخ، وأحد شباب جماعة الإخوان، أثناء توجيه الشاب، بالضربات التي اتفقت الجماعة على تنفيذها على مصر خلال الفترة القادمة.

وجاء في التسريب المذاع، قول الإخواني علي بطيخ: “بلغ الإخوة في مصر إننا فخورون باللي حصل في اليومين اللي فاتوا في المظاهرات، وأحرجت النظام المصري أمام العالم”.

وأضاف القيادي الإخواني، “مستبشر أن يكون نصرا كبيرا سيتحقق بإذن الله، والفترة القادمة سيكون لديكم مهام كبيرة وكثيرة لتحقيق متطلبات جديدة من خلال المظاهرات”.

وتابع بطيخ، خلال المداخلة المسربة، أنهن سيستعدون القدرة التنظيمية في الحشد والتظاهر، واللعب ببعض الأوجاع لتعاطف العام مع دعواتهم، مشددًا على أن تركيا ستتدعهم وتساندهم.

“بنجهز ضربة كويسة”.. رامي رضوان يكشف عن مخطط الإخوان لضرب الكنائس (تسريب)

ووجه القيادي الهارب، الشاب المصري المسئول عن تنفيذ الخطة، بقوله: “يجب اتباع نفس سياسة المظاهرات التي ننفذها، والاختفاء في وقت الضرورة إذا لزم الأمر، وممنوع الاقتراب من الأديرة والكنائس تماما وأبشركم بعمل كبير سيهز البلد بجد”.

وبدوره أبلغه الشاب المصري، أنه بالفعل بدء في إرشاد المصريين وأسر المحافظات، للحشد يوم الجمعة القادمة، مؤكداً على أن الشباب جميعهم جاهزون للحشد.

تابع مواقعنا