الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا جودة توجه رسالة تحدي لـ”محمد صلاح”: بحب اللعب مع الكبار (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 02:51 م

وجهت هنا جودة صاحبة الـ12 عامًا وبطلة الأهلي في تنس الطاولة رسالة إلى محمد صلاح،  لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول بعد موافقته على تحديها في مباراة بنيهما.

وكتبت هنا على صفحتها الشخصية على موقع التاصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا بحب اللعب مع الكبار  ومكه تنور مو صلاح”.

وأضافت: “ليس لي أي حساب رسمي علي تويتر”.

هنا جودة تعلن تحدي محمد صلاح بعد فوزها ببطولة الجمهورية.. والأخير يرد: هبعتلك مكة  

 

وفي وقت سابق، أعربت الطفلة هنا جودة، لاعبة فريق تنس الطاولة بالنادى الأهلى تحت 12 سنة، والحاصلة على المركز الاول في بطولة الجمهورية، عن رغبتها في تحدي اللاعب المصري محمد صلاح، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وقالت هنا في تصريحات لها على هامش فوزها ببطولة الجمهورية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “عاوزة أعب محمد صلاح ماتش، ونشوف مين اللي هيكسب”.

هنا جودة
هنا جودة

وبدروه أكد محمد صلاح، على قبوله التحدي، حيث غرد على حسابه على موقع التدوينات القصيرة، مازحاً: “طيب ابعتلك مكة تلاعبك الأول، ولا ألعب أنا على طول، بس ماشي قبلت التحدي”.

هنا جوده لعبت تنس الطاولة بالصدفة وإدارة الأهلي تدعمني 

أعربت هنا جودة لاعبة فريق تنس الطاولة بالنادى الأهلى تحت 12 سنة، عن سعادتها بتحقيق المركز الاول في بطولة الجمهورية، مؤكدة أن طريق التتويج باللقب كان صعبًا للغاية خاصة في الدور النهائي للبطولة أمام فرح عبد العزيز لاعبة الزمالك صاحبة الـ27 عامًا والمصنّفة الثانية أفريقيًا.

وأكدت هنا أنها شاركت في بطولة الجمهورية بعدما استعان بها المدير الفني أشرف عبد الفتاح في فريق 16 و19 خلال البطولة التي كانت يحق لها المشاركة في منافسات عمومي بعد التدريج في هذه الإعمار، ونجحت في النهاية في حصد اللقب من لاعبة الزمالك التي تكبرها بـ15عاماً حيث هزمتها بنتيجة 3/صفر.

وأوضحت هنا أن الجميع في تنس طاولة ناشئين وعمومي بالنادي كان يدعمها بشكل كبير في المباراة النهائي، مُعلقة: “الفوز ببطولة الجمهورية جاء بعد توفيق من الله ودعم مدربيها والجميع في القطاع”.

تابع مواقعنا