الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يدرس منح الفرصة لـ4 لاعبين أمام كانو سبورت.. تعرف عليهم

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 09:11 م

يدرس السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي من العودة بالدفع بعدد من اللاعبين بالتشكيل الأساسي في مباراة كانو سبورت بطل غينيا الأستوائية ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وينوي السويسري فايلر الدفع بعدد من اللاعبين خلال اللقاء أبرزهم الظهير الأيسر محمود وحيد، المالي أليو ديانج لاعب خط الوسط، أحمد الشيخ لاعب خط الوسط، ويفاضل بين الدفع بالمغربي وليد أزارو وصلاح محسن في خط الهجوم.

ويطبق السويسري فايلر سياسة التدوير بين اللاعبين للتعرف عليهم بشكل أكبر، واستبعد فايلر كل من الأنجولي جيرالدو، وصالح جمعة لاعب خط الوسط.

ويواجه الأهلي نظيره كانو سبورت بطل غينيا الأستوائية في الثامنة مساء السبت، باستاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يعلن إقامة الاجتماع الفني لمباراة كانو سبورت 

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في الحادية عشرة صباح غدٍ السبت، في أحد فنادق برج العرب بالإسكندرية.

ويشهد الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية الخاصة بالمباراة ومن بينها الزي الخاص بكل فريق، وموعد وصولهما إلي أرض الملعب وغيرها من الأمور الإدارية الخاصة باللقاء.

ويلتقي الأهلي مع نظيره كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا مساء غدٍ السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الجمعة على استاد برج العرب حيث دخل الفريق معسكرا مغلقا في الإسكندرية استعدادا لمواجهة بطل غينيا الاستوائية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز علي كانو سبورت في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان.

تابع مواقعنا