الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب يوجه رسالة للمخابرات القطرية والتركية: “هاني صبري لازم يمشي”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 10:51 م

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى المخابرات القطرية والتركية، بتغيير عملائها قائلا: “هاني صبري لازم يمشي.. والطقم ده كله لازم يمشي”.

حيث عرض أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، مقطع صوتي، للقيادي الإخواني هاني صبري، يطالب فيه شباب الجماعة بالنزول للميادين للتظاهر ضد الدولة المصرية”.

عمرو أديب ينشر تسريب صوتي لإخواني يؤكد فيه أنهم أنشأوا صفحات للتحريض ضد الدولة

وفي وقت سابق، نشر الإعلامي عمرو أديب نسريب صوتي للإخواني الهارب، أحمد أبو عمار  أكد فيه أننا قمنا بإنشاء صفحات بتمويلات من دول أجنبية، حيث أنهم جمعوا بها مئات الالآف للتحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها.

وأوضح أديب أن الإخوان لم يردوا على الاتهامات التي وجهت لهم تهم اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستراحة المعمورة التي تحدث عنها المقاول محمد علي.

وكان الإعلامي عمرو أديب، عرض مقطع فيديو لقيادي إخواني هارب يدعي “أحمد عطوان”، يزعم أن رئيس المخابرات المصرية غادر مصر هو ومحمود السيسي ابن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى الإمارات على متن طائرة من مطار القاهرة في إشارة إلى هروبهما خارج القاهرة.

فيما عرض الإعلامي أديب، صورًا للواء عباس كامل، رئيس المخابرات المصرية، يؤكد تواجده مع وفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنيويورك، ضمن حضور فعليات الجمعية العامة لأمم المتحدة.

عمرو أديب يعرض تسريب صوتي لقيادي إخواني ضد السيسي: “إحنا وسطنا أمنجية” (فيديو)

تابع مواقعنا