الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عز ينشر صورة من كواليس تصوير “العارف.. عودة يونس”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 08:33 م

كشف الفنان أحمد عز ، عن صورة جديد من كواليس تصوير فيلمه الجديد “العارف.. عودة يونس”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”.

وعلق على الصورة قائلا: “من كواليس فيلم العارف عودة يونس”.

أحمد عز ينشر صورة من كواليس العارف
أحمد عز ينشر صورة من كواليس العارف

ويستعد النجم أحمد عز للسفر إلي إحدي الدول الأوروبية خلال الفترة المقبلة من أجل تصوير مشاهد خاصة بفيلمه الجديد “العارف .. عودة يونس”، وذلك بعد الانتهاء من تصوير مشاهده في القاهرة، والتي تبدأ يوم 7 أكتوبر المقبل وتستمر 10 أيام .

ومن المقرر أن يسافر عز إلي إحدي الدول الأوروبية، لتصوير مشاهد النهاية الخاصة بالفيلم، حتى يتم الانتهاء من تصوير العمل بالكامل . 

يذكر أن عز يستأنف تصوير فيلمه الجديد “العارف ..عودة يونس”، خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث حدد صناع العمل يوم 7 للعودة إلى لوكيشن التصوير مرة أخرى.

 ويستعد عز لاستئناف التصوير في القاهرة، حيث يستمر لمدة 10 أيام، ويأتي ذلك بعدما انتهي من تصوير عدد من مشاهد الأكشن في دولة بلغاريا، والتي شهدت وجود مصطفى خاطر وأحمد فهمي وكارمن بصيبص. 

تدور أحداث الفيلم حول قضية الحروب فى وقتنا المعاصر لاسيما حرب العقول التى تتعرض لها الشعوب وما يتعلق من سيطرة القراصنة، ومن المقرر طرحه فى جميع دور العرض خلال الفترة المقبلة، والعمل من إنتاج “سينرجي فيلمز”.

 “العارف .. عودة يونس”، من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة وكارمن بصيص، وآخرين، من تأليف محمد سيد بشيروإخراج أحمد علاء.

تابع مواقعنا