الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شطة لـ”القاهرة24″: فاطمة سامورا قد ترجح كفة الفريق السنغالي ضد الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 10:07 م

لا تزال أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بإياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا قائمة حتي الآن، بعد رفض مسؤولي الفريق السنغالي التوجه إلى برج العرب بمواجهة الأبيض اليوم الأحد.

من جانبه علق عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون  فوت السنغالي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد شطة في تصريحات خاصه لـ“القاهرة24” أن خطاب الأمن هو المنقذ الوحيد للزمالك من هذه الأزمة، حيث إن الاتحاد الإفريقي أرسل خطابا من أجل معرفة سبب إقامة مباريات الدوري العام خلال هذه الفترة”.

وتابع: يجب على الاتحاد المصري والجهات الأمنية أن تجهز خطابًا قويًا من أجل الرد على الاتحاد الإفريقي لاحتساب المباراة لصالح نادي الزمالك”.

وأشار شطة إلى أن السنغالية فاطمة سمورا المفوضة من قبل الاتحاد الدولي كمراقبة مالية وإدارية على الاتحاد الإفريقي قد ترجح كفة الفريق السنغالي على الزمالك، ومن الممكن ألا تعترف بالخطاب الذي سيرسله الاتحاد المصري والجهات الأمنية”.

وأضاف: “قرار حسم الصعود سيكون بعد يومين، حيث سيعقد الاتحاد الإفريقي ولجنة الانضباط والمسابقات اجتماعًا من أجل اتخاذ قرار من الفائز باللقاء”.

ورغم خاطبة مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف مسؤولي جينيراسيون فوت وإبلاغهم بتعديل وتغيير ملعب المباراة من السبت إلى الأحد ومن ملعب بترو سبورت إلى ملعب برج العرب، إلا أن الفريق السنغالي يرفض ويصر على مواجهة الزمالك في الموعد المسبق.

وتوجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي إلى ملعب بترو سبورت مساء أمس لإثبات حال وتقديم شكوى ضد الزمالك للاتحاد الإفريقي باعتباره منسحبا من اللقاء واحتساب الفوز للفريق السنغالي.

ورغم أن الزمالك أرسل صباح اليوم “أتوبيس” لنقل بعثة جينيراسيون من فندق الإقامة إلى الإسكندرية، ولكن الفريق السنغالي رفض التوجه إلى برج العرب وقرر التوجه إلى بترو سبورت لخوض اللقاء في موعده السابق قبل تعديله.

كاف يصدم الزمالك بشأن مباراة جينيراسيون فوت السنغالي 

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خطابا إلي الاتحاد المصري  لكرة القدم لاخطاره  بان اللجنة المختصة ستراجع موقف مباراة الزمالك و وحينيراسيون  فوت في اياب دور ال٣٢ لدوري ابطال افريقيا خاصة بعدما  اقيمت ثلاث مباريات في القاهرة خلال الفترة من 26و حتي 28 سبتمبر وهم مباريات (انبي و الجيش) ( مصر اف سي و اسوان) ( المقاولون و سموحة).

تعرف على تفاصيل تقرير مراقب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي

دون التشادي صالح قدري مراقب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في تقريره إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، فوز الفريق الأبيض بالانسحاب بعد عدم وصول الفريق السنغالي إلى ملعب المباراة.

وكشف التشادي صالح قدري أنه سيتم إرسال تقرير المباراة للاتحاد الإفريقي والتأكيد على تخلف الفريق السنغالي

وقرر طاقم التحكيم المالي المكلف بإدارة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي إلغاء المباراة بعد عدم وصول الفريق السنغالي للملعب بعد مرور ٢٠ دقيقة على موعد بداية اللقاء.

الزمالك يهزم جينيراسيون السنغالي “الغائب” 3-0 ويتأهل لمجموعات دوري الأبطال

احتسب طاقم التحكيم المالي المكلف بإدارة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، المباراة بفوز الفريق الأبيض 2-0 وتأهله لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نظرا لانسحاب الفريق السنغالي.

وكان مقررا مواجهة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب دور الـ32 من دوري الأبطال.

ورفض الفريق السنغالي الحضور إلى ملعب برج العرب متمسكا بحقه في الموعد المحدد مسبقا بمواجهة الزمالك السبت على ملعب بترو سبورت.

ولم يحضر الفريق السنغالي إلى برج العرب ليقرر حكم اللقاء احتساب فوز الزمالك 3-0 نظرا لغياب فريق جينيراسيون فوت وعدم حضوره المباراة.

تابع مواقعنا