الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدبولي يجتمع برئيسي الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي لكرة اليد

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 11:12 ص

اجتمع مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومنصور أرينو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، صباح اليوم الجمعة.

وحضر الاجتماع، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وهشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

واطلع رئيس مجلس الوزراء، على آخر تطورات ماحدث في وضع حجر الأساس للمقر الجديد لاتحاد كرة اليد بالإضافة إلى توقيع وثيقة استضافة مصر لنهائيات مونديال 2021 لكرة اليد.

وأوضح مدبولي أن الدولة تضع كافة الإمكانيات من أجل تنظيم بطولة مثالية تكون محل إشادة واحترام العالم.   ومن جانبه أكد حسن مصطفى أن لديه ثقة بتنظيم مصر للحدث العالمي على أعلى مستوى، لافتًا إلى أن كرة اليد تتزايد شعبيتها على مستوى العالم. وتم الإعلان عن توقيع وثيقة استضافة مصر لمنافسات بطولة العالم للرجال لكرة اليد 2021 في نسختها 27، أمس الخميس 3 أكتوبر. وحضر مراسم توقيع وثيقة استضافة مصر مونديال كرة اليد، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد،و المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية، ومنصورو أريمو، رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة اليد، والمهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعدد من كبار الشخصيات، ولفيف من الاعلاميين والصحفيين.
تابع مواقعنا