الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجتاز بقيادتكم الحكيمة كل التحديات.. وزير الداخلية يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى 6 أكتوبر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 01:45 م

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الإحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وقال وزير الداخلية في البرقية: “يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بإنتصار أكتوبر المجيد، أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق. لقد إستقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها، وصار رمزاً متجدداً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة.. التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء، وسيظل هذا العبور العظيم مبعثاً للفخر والإعتزاز، ببطولات رجال أعلوا قيم التضحية والعطاء، فكل عام ومصر كنانة الله فى أرضه بخير ونماء، وتتجدد مع كل ذكريات أيام المجد الخالدات طاقات العمل والفداء، لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة كل التحديات، لتحقيق المزيد من التنمية والإزدهار”.

كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة للفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وقال الوزير في برقيته: “يَسرني وهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بذكرى السادس من أكتـوبر أن نَبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضـباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات. لقد كان عطاء قواتنا المسلحة الباسلة، وسيظل متصلاً بمسيرة العمل الوطني وقد سجل التاريخ بأحرف من نور دورها الوطني في كل معارك التحرير ومواقف النضال وميادين البذل والعطاء، وتذخر ملحمة العبور العظيم في السادس من أكتوبر ببطولات أبهرت العالم وحازت على تقديره وإحترامه.

وتابع: “حفظ الله قواتنا المسلحة عريناً للأبطال ومهداً للتضحيات، ونبراساً للوطنية والعطاء، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصـير. وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية ببرقية تهنئة للفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مهنئاً

تابع مواقعنا