رئيس التحرير
محمود المملوك

إيمي طلعت زكريا تعبر عن حزنها أثناء تشييع والدها لمثواه الأخير (صورة)

القاهرة 24

قامت الفنانة إيمي طلعت زكريا، بالتعبير عن مدى حالة الحزن التي تسيطر عليها بعد وفاة والدها الفنان طلعت زكريا، حيث قامت بنشر صورة لشقيقها عمر وهو يشيع جثمان والده لمثواه الأخير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”.

وعلقت على الصورة، قائلة:”عن اللحظة اللى بشوف قدامى فيها أخويا شايل أبويا احساس عمره مايتوصف بكلام الصوره دى بألف معنى بتلخص كل الكلام اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهل خيرا من أهله ،كله خير من عندك يارب الصبر”.

إيمي طلعت زكريا تصف مدي حزنها لفقدان والدتها بهذه الكلمات

يُذكر أنه تم تشيع جثمان الفنان طلعت زكريا، من مسجد العمري بمنطقة كرموز بالإسكندرية، بعد صلاة الظهر ليواري الثرى بمقابر العمود، غربي المحافظة.

ورحل الفنان طلعت زكريا عن عالمنا، مساء أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 59 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

والفنان الراحل من مواليد 18 ديسمبر 1960 بالإسكندرية، وبدأ مشواره الفني في فترة الثمانينيات ونال بطولة عدد من الأفلام من بينها “حاحا وتفاحة وأبوعلي، وسيد العاطفي، والتجربة الدنماركية” وغيرها.

وقدم مجموعة من المسرحيات، من بينها “دو ري مي فاصوليا، وبابا جاب موز” وغيرهما.

كان آخر أعمال طلعت زكريا فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودي وأمينة ونرمين ماهر وبيومي فؤاد.