الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يكشف موقف عمرو السولية من المشاركة أمام الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 06:39 م

اطمئن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حالة عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأحد.

وانتظم السولية، فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، المقامة على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة، وتعافى اللاعب من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا بجزع في الرباط الخارجي للقدم، والتى اضطر على إثرها مغادرة مباراة الأهلي السابقة أمام أسوان.

وأصبح عمرو السولية جاهزًا للمشاركة مع الأهلي فى المباراة المقبلة أمام الزمالك بعد تعافيه من الإصابة والانتظام في المران الجماعي.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد عقب الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك مساء السبت المقبل في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق قد أعلن جاهزية عمرو السولية للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر في مباراة الزمالك المقبلة المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

ويحاول السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي الحصول على الثلاث نقاط من أجل استكمال مسلسلة الانتصارات ومواصلة التربع على القمة.

ومن المتوقع الدفع بعمرو السولية في التشكيل الاساسي للفريق الأحمر بمباراة القمة أمام الزمالك، بعد اكتمال علاجه .

تابع مواقعنا