الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

“التعليم”: باب التقديم في بوابة التوظيف الإلكتروني مفتوح على مدار 3 أعوام ولن يغلق

وزارة التربية والتعليم

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين أنه لن يتم غلق باب التقديم لبوابة التوظيف، مشيراً إلى أن البوابة متاحة لمدة 3 أعوام.

وأوضح عمر، خلال تصريحات صحفية له، أنه سيتم تحديث البيانات كل فترة، عن طريق البوابة والطلبات الجديدة المقدمة بها، على أن يتم تأهيل دفعات للعمل كل فترة.

وأشار نائب وزير التربية إلى أن التأهيل يعتمد على قدرات ومهارت المتقدم للوظيفة، واستيفائه للشروط، مؤكداً على أنه من يتم تأهيله سيتم وضعه على قوائم المؤهلين للعمل للاختيار من بينهم وفق الحاجة سواء للقطاع الحكومى أو الخاص.

“التعليم”: 162 ألف شخص تقدموا لتسجيل البيانات على بوابة التوظيف الإلكتروني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن 162558 متقدم للتسجيل على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، وذلك منذ إنطلاق التسجيل على البوابة الإلكترونية يوم الأربعاء الماضي.

وأوضحت الوزارة، أن طلبات التسجيل للتأهيل لوظيفة بلغت 161276 طلبًا مقدمًا على البوابة الإلكترونية، فيما بلغت طلبات الرغبة في التطوع 1282 طلبًا حتى الآن.

وأشارت إلى أن عدد من سجل من العاملين بالفعل (موظفين) بلغ 5097 طلبًا، فيما بلغت عدد طلبات من لا يعمل 156765 طلبًا على البوابة الإلكترونية.

“التعليم”: مصر تحتل المركز العاشر على محرك البحث “جوجل” ببوابة التوظيف الإلكتروني

ولفتت إلى أن عدد طلبات الذكور المسجلين لبياناتهم بلغوا 50484 طلبًا فيما بلغت عدد طلبات الإناث 112074 طلبًا.

وكشفت أن عدد شباب الخريجين الذين سجلوا بياناتهم بلغوا 161862 شاب/فتاة، فيما بلغ عدد الطلاب الذين سجلوا بياناتهم 696 طالب/ طالبة.

وسوم 120 الف معلم البوابة الالكترونية التربية والتعليم المعلمين مسابقة التربية والتعليم مسابقة المعلمين الجديدة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 والتعليم وزارة التربية والتعليم وزير التربية والتعليم وظائف حكومية وظائف حكوميه

عاجل الأرصاد تُعلن ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل إلى 33.. وتحذر: "متخففوش الملابس" (فيديو)