السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظافر العابدين يتلقى أسئلة الجمهور في أولى حلقات “القاهرة الآن” مع لميس الحديدي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 04:32 م

يحل النجم التونسي ظافر العابدين، ضيف على أولى حلقات البرنامج المنتظر  “القاهرة الآن”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ابتداءًا من يوم الأحد المقبل، على قناة “العربية الحدث”.

ومن المقرر أن يتلقى العابدين، أسئلة الجمهور عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للبرنامج، ليجيب عليها خلال الحلقة، ويتفاعل معهم.

ويُعرض برنامج “القاهرة الآن” يومي الأحد والأثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على شاشة “العربية الحدث”.

“القاهرة الآن” يضع الشأنين المصري والإقليمي، تحت المجهر بأسلوب مبتكر قادر على الوصول إلى جميع شرائح المجتمع، وخاصة الشباب عبر منصات بث تفاعلية متعددة.

عودة لميس الحديدي

الإطلالة المبتكرة للبرنامج ستعكس الأهمية التي توليها مجموعة قنوات العربية للتكنولوجيا الحديثة، وتوجهات الشرائح الشبابية، إذ أن ساعته الأولى ستُبث مباشرة عبر شاشة الحدث، على أن يتحول في ساعته الثانية إلى البث المباشر live streaming عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، مع فقرات خاصة ومبتكرة وميزات تفاعلية لن تظهر عبر البث التلفزيوني التقليدي، وذلك في صيغة لم يعهدها الإعلام العربي من قبل.

تعرف على تفاصيل برنامج لميس الحديدي الجديد على قناة العربية الحدث

ومن جانبها، قالت الإعلامية: “تغمرني السعادة لعودتي إلى بيتي الأول، مجموعة قنوات العربية، التي عملت بها لسنوات في بداية مسيرتي الإعلامية كمراسلة اقتصادية من القاهرة.”

كما أنها صنفت كواحدة من أكثر النساء نفوذًا في أفريقيا والعالم العربي لتقول:”أشعر بمزيد من الفخر أن تكون انطلاقتي الجديدة على شاشة الحدث، القناة التي أثبتت في السنوات الاخيرة مهنية وكفاءة حازت على احترام المشاهد العربي ومتابعته. آمله ان تكون مشاركتي ببرنامج (القاهرة الآن) إضافة لقناة الحدث ومشاهديها.”

يُذكر أن البرنامج سيمزج بين تقنيات التحليل الصحفي والعمل الإخباري من جهة وبين المنصات التفاعلية التي يستخدمها الشباب في المنطقة على نطاق واسع من جهة أخرى، إذ سيمتد على مدار ساعتين تخصص ساعته الأولى للتحليل السياسي المباشر.

كما انفرد “القاهرة 24”.. “العربية الحدث” تعلن تفاصيل عودة لميس الحديدي للقناة (بيان)

وفي حين سيتحول في ساعته الثانية إلى مُنتج إعلامي فريد من نوعه يُقدم حصرا عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة تفاعلية، إذ تواصل الحديدي تقديم البث المباشر عبر تلك المنصات بطريقة تتجاوز الأطر التقليدية عبر تجربة رقمية غير معهودة على مستوى المنطقة.

تابع مواقعنا