الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بحب أركز فى شغلي”.. “كوكا” يكشف سبب قلة ظهوره إعلاميا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 19/أكتوبر/2019 - 12:10 ص

قال أحمد حسن كوكا ، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والمحترف في صفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي، إنه يفضل عدم الظهور إعلاميا كثيرا كونه يريد التركيز في عمله داخل الملعب.

وأضاف كوكا، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أنه هناك أوقات يحتاج فيها لتوضيح بعض الأمور.

وتابع أحمد حسن، أنه بدأ مشواره الكروي في النادي الأهلي بعمر 6 سنوات واستمر مع الأهلي حتى سن الـ 18 سنة ثم سافر إلى البرتغال للاحتراف وكان حينها من ضمن عناصر المنتخب المصري مواليد 1991، تحت قيادة المدير الفني ضياء السيد، وخاض المنتخب مباراتين في البرتغال قبل بطولة كأس العالم للشباب وحينها تمت مشاهدته من جانب البعض ليبدأ بعدها مشواره الاحترافي في الخارج.

اتحاد الكرة يطمئن على استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الإفريقية

وأكد أحمد حسن، المحترف في صفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي، إنه بدأ حياته الكروية في النادي الأهلي منذ سن الـ 6 سنوات.

أحمد حسن كوكا

وأضاف، أنه استمر مع الأهلي حتى سن الـ 18 سنة ثم سافر إلى البرتغال للاحتراف وكان حينها من ضمن عناصر المنتخب المصري مواليد 1991، تحت قيادة المدير الفني ضياء السيد، وخاض المنتخب مباراتين في البرتغال قبل بطولة كأس العالم للشباب وحينها شاهده البعض ليبدأ بعدها مشواره الاحترافي في الخارج.

وكشف لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، أنه تم تصعيد في الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه، ومسألة أن يلعب ناشئ في الفريق الأول الأهلي من الصعب تحقيقها بسهولة.

وأوضح أنه اتخذ قرار بالسفر للاحتراف في البرتغال، بعد خوض مباريات ودية مع الأهلي مثل مباراة الكويت الكويتي وحينها لم يكن يصدق أنه تم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء وفي أول مران له في النادي كان أول لاعب يذهب للنادي مبكرا.

تابع مواقعنا