الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ: كيف أعادي جمهور الأهلي أو النادي وأنا واحد منهم؟! (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/أكتوبر/2019 - 07:52 م

تحدث تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز السابق وألميريا الإسباني الحالي، عن علاقته بجمهور النادي الأهلي والنادي الأهلي، مؤكدا أنه واحد منهم.

وكتب تركي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”: “كيف أعادي جمهور الاهلي أو النادي الأهلي المصري.. فأنا واحد منهم ولكن ما حز في نفسي هو سباب البعض لوالدتي والآن وقد اتضح للجميع كل شيء لذلك أعلن وبنية خالصة مسامحة الجميع والعودة من جديد لفتح صفحة جديدة في حب الكيان”.

وكتب آل الشيخ تدوينة أخري صباح اليوم متحدثا عن حبه لكيان الأهلي، قائلا: “لا أحد يزايد علي ولا أحد يقحمني في صراعته أو يصفي حساباته باسمي.. اختلفت معهم واتشتمت أمي من قلة وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيراً.. لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب.. وعندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيلا.. وعندما مرض دعوت له بشفاء.. هذي أخلاق العرب وهكذا تربينا.. وأنا أعلن من الآن أني داعم للكيان ولن أسمح باستخدام اسمي في الإساءة له !! أو التقليل منه!! وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان.. أتمنى أن تفهم الرسالة جيداً … السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة .

تركي آل الشيخ: “اتشتمت بأمي وده جرحني.. وبابى مفتوح لأي دعم يحتاجه الأهلى” (صورة)

اقرأ أيضا:

بعد تصريحاته عن دعم الأهلي.. شاهد ردود أفعال جماهير النادي على تركي آل الشيخ

أحمد شوبير يرحب بحديث تركي وإعلان دعمه للنادي الأهلي

تابع مواقعنا