السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

“مينفعش تورينى قدام الطلاب”.. مشاجرة بين عميد حقوق طنطا وطالبة داخل المدرج (فيديو)

خناقة عميد كلية طنطا وطالبة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لمشاجرة بين عميد كلية، وبين طالبة، وصلت إلى حد التهديد من الطالبة.

وادعى متداولو الفيديو، أن الدكتور الذي يظهر في الفيديو، هو الدكتور محمد إبراهيم، عميد كلية الحقوق بجامعة طنطا، مستنكرين رده على الطالبة.

وجاء في الفيديو المتداول، والفتاة تهدد الدكتور بقولها: “والله لأوريك”، ورد عليها الدكتور بإشارة اعتبرها البعض غير أخلاقية، بقوله: “وريني برة مينفعش قدام الطلبة”.

وبعد تلك الأزمة، وقول الدكتور محمد إبراهيم، ارتفع صيحات ضحكات الطلاب، وعمت أرجاء المدرج، وهو ما اعتبره البعض أمر فاضح وكلمة كان لا يجب أن تخرج من أستاذ جامعي.

رئيس جامعة المنصورة يلتقي طالبة كلية الآداب بطلة واقعة التبول اللاإرادي

وفي وقت سابق، استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، طالبة كلية الآداب صاحبة واقعة التبول اللاإرادي بعد منع أحد أعضاء هيئة التدريس دخولها الحمام؛ مما تسبب فى تبولها لا إراديًا بسبب ظروفها الصحية.

واطمأن عبد الباسط على انتظام الطالبة في الامتحانات، وقدم لها كل أوجه الدعم النفسي والمعنوي، وطمأنها بأن إجراءات التحقيق سوف تسير بمنتهى الشفافية والنزاهة؛ بما يضمن لها حقها كاملا.

وأكد رئيس الجامعة على أن هناك تعليمات مشددة فى هذا الشأن، حيث إنه من حق أى طالب دخول الحمام في أي وقت أثناء الامتحان، ولا يجوز منعه نهائيًا، موضحًا أن الجامعة تعمل على تطبيق القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات طبقًا لنصوص قانون تنظيم الجامعات، بما يضمن الحقوق والحفاظ على كرامة الطالب أثناء إجراء الامتحانات.

يذكر أن رئيس جامعة المنصورة قد أحال إلى التحقيق عضو هيئة التدريس الذي منع الطالبة من دخول الحمام أثناء أدائها للامتحان، واستبعده من كافة أعمال المراقبة والكنترول.

وسوم الدكتور محمد إبراهيم عميد حقوق طنطا كلية الحقوق بطنطا

مواضيع متعلقة

عاجل أول استجواب عن تصفية شركة الحديد والصلب بحلوان