الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جالسًا أم واقفًا.. نكشف تفاصيل غناء الكينج محمد منير اليوم على مسرح دار الأوبرا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 02:25 م

“يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان”.. بهذه الكلمات افتتح  الفنان محمد منير، أخر حفل له بدار الأوبرا عام 2008، ليعود اليوم الجمعة ويفتتح الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية، بعد غيام دا لـ11 عامًا، عن جمهوره الذي يعشقه.

وتدور الشكوك حول ظهور الكينج اليوم، جالسًا ليغني لجمهوره على المسرح، بسبب تعرضه لوعكة صحية شديدة ألمت به، حسبما أشاعت بعض المواقع بعدما رأته، في البروفات التحضيرية لحفله أمس، وهو مرهق.

“خوفًا من حجم جمهوره”.. مدير “الموسيقى العربية” تكشف سر غياب محمد منير السنوات الماضية

وتواصل “القاهرة 24″، مع مصدر مقرب من منير، لتكشف ملابسات هذه الأخبار، فأكد أن الفنان بخير ولا يعاني من أزمة صحية، بالإضافة إلى أنه سوف يغني واقفًا كعادته، ليس جالسًا، لأنه عائد بقوة للأوبرا بعد غيابه عنها واشتياقه إليها.

ومن المقرر أن يمتع الكينج اليوم، جمهوره بأشهر أغنياته: “حدوتة مصرية، الكون كله بيدور، يا أسمراني اللون، حارة السقايين، وغيرها من الأغاني بالإضافة إلى ألبومه الجديد “مهموم”.

وقد انفرد “القاهرة 24” في مطلع الشهر الجاري، باختيار النجم محمد منير، لإحياء حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28، فضلًا عن كثير من المطربين.

وفي وقت سابق، كشفت جيهان مرسي مدير المهرجان، أن دار الأوبرا كانت تتمنى وجود الفنان الكبير طوال السنوات الماضية، ولكن تعذر الأمر بسبب حجم جمهوره، وعدم توافر المقاعد الكافية لحفلاته بالأوبرا، ففي هذا العام استعدت بكامل قوتها لتقدم كل التساهيل لإحياء الحفل، ووجود 1300 مقعد وشاشات عرض للجماهير.

 

اليوم.. الكينج محمد منير يفتتح الدورة الـ28 لمهرجان الموسيقى العربية بعد غياب 11 عام

تابع مواقعنا