الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهل مريض يعتدون على طبيب بمستشفى طنطا الجامعي.. وتحرك عاجل من الجامعة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 03:15 م

قرر الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعه طنطا، اليوم الجمعة، فتح تحقيق عاجل وفوري في واقعه الاعتداء على طبيب بشري أثناء تواجده بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى جامعة طنطا، في الساعات الأولى من فجر اليوم، الأمر الذي تسبب في إصابته بكدمات بسبب تبادل الاشتباك دفاعًا عن نفسه.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، يفيد بتعدي أهالي مريض على طبيب بشري يدعى “م. ج” أخصائي عظام، أثناء تواجده بقسم الاستقبال والطوارئ، حيث وصل الاعتداء إلى التشابك بالأيدي معه وسبه بألفاظ نابية ومحاولة الفتك به، بدعوى اتهامه بالتقصير في علاج نجلهم بعد تعرضه لحادث.

وأفاد الطبيب في بلاغه، أنه أثناء تواجده بقسم الاستقبال والطوارئ تعرض لسوء معاملة من أهلية مريض، وسبه بألفاظ نابية ومحاولة الفتك به والتعدي عليه بالضرب ومنعه من أداء عمله.

من جانبة أكد الدكتور أحمد غنيم، مدير مستشفيات طنطا الجامعية وعميد كلية الطب، في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أنه تم فتح باب التحقيق في الواقعة والاستماع لشهود العيان.

وأشار غنيم، إلى أن الدكتور مجدى سبع، رئيس الجامعه، وجه بتوفير كافة أوجه صور الرعاية العلاجية والخدمات الطبيبة للمرضي المترددين على العيادات الخارجية والأقسام الجراجية.

في المقابل أكد الدكتور محمد الشبيني، مدير مستشفى طورائ جامعه طنطا لـ”القاهرة 24″، أنه قام بالانتقال إلى موقع الحادث وأمر بتحرير محضر رسمي لإثبات أحقية الطبيب في مزاوله عمله المهني، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية لتأمين أرواح وحياة العاملين داخل المستشفيات الجامعية، وعدم التهاون في حق الطبيب المعتدى علية.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت تفريغ كاميرات المراقبة بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، وسماع أقوال شهود العيان.

وكشف مصدر أمني، أن قوات الشرطة إنتقلت إلى المستشفى للسيطرة على الموقف، وتم إلقاء القبض على أطراف المشاجرة وجاري عرضهم على النيابة.

تابع مواقعنا