السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل شيخ يوجه رسالة قاسية لأحمد عفيفي: “السادس ده اسأل عليه خالد بيبو هيجاوبك”

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/نوفمبر/2019 - 12:19 م

وجه تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفية، رسالة قاسية إلي المحلل الرياضي المصري أحمد عفيفي، بعد الفيديو الأخير الذي نشره على حسابه بشأن بعض الأمور المتعلقة بنادي الزمالك.

وكان أحمد عفيفي قد طالب تركي آل شيخ بدعم الزمالك، بجانب وعده لرئيس القلعة البيضاء بسداد الشرط الجزائي لعبدالله السعيد بعد توقيعه للفريق الأبيض خلال فتره تواجده داخل الأهلي.

وكتب تركي آل شيخ رسالة لأحمد عفيفي عبر صفحته على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”: شرط عبدالله السعيد في الجنة إن شاء الله، بجانب علاقتي بالنادي اللي احبه وجمهوره في اعتقادي ده موضع يخضع لتقديري”.

ورده عن استقبال جمهور الأهلي رد آل شيخ قائلا” حب الجمهور في الاستقبال لأسباب منها جروس والنقاز وفرجاني ساسي ودعم أبو طيب، على حد قوله”.

وتابع” أنا أهلاوي والرهان على حاجة مش موجودة أساسا مش في محله، ورجعوا لبيتي وأهلي ده حاجه مزعلك ليه؟”.

واختتم حديثه قائلا” سادسا وده المهم أسال عنه خالد بيبو يجاوبك عليه”.

“أنا مش جمعية خيرية وهزور الخطيب”.. 6 رسائل قاسية من تركي آل شيخ لـ”أحمد عفيفي” (فيديو)

 

رد تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على فيديو نشره أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز سابقا تحدث فيه عن قبول “آل شيخ” اعتار جماهير الأهلي والصلح مع النادي، موجها له عدة رسائل في علاقته بالأهلي وزيارته السابقة للزمالك.

وشكر تركي آل شيخ تعليقا على الفيديو الذي نشره “عفيفي”، على صراحة الأخيرة، مطالبه أيضا بأن يتحمل صراحته، قائلا ” في البداية احب أشكرك على صراحتك بس برضو عاوز منك تستحمل صراحتي وانا اخوك وانتى عارف يا احمد معزتك عندك، وما دام نزلت الموضوع في صفحتك على الملاء حرد زيك على الملأ”.

ووجه تركي آل شيخ 6 رسائل لـ “عفيفي”، أولها أنه يشجع فقط في مصر النادي الأهلي بقوله ” أولاً هل حد قال ليك من البدايه او ميعرفش اني بشجع في مصر الاهلي؟”، مضيفا  في رسالته الثانية ” هل انا لما زرت غير الاهلي في فترة الخلاف هل كنت شخصيه نكره ولا وزير سعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد التضامن الاسلامي”.

تركي آل شيخ يرد على أحمد عفيفي
تركي آل شيخ يرد على أحمد عفيفي

وتابع تركي آل شيخ: ثالث حاجه، هل قدمت شيء او لم اقدم ؟، مضيفا في رسالته الرابعة “إنى مش جمعية خيرية يا اخي الكريم او حد ممكن يفرض علي أقدم اولا أقدم، بينما أكد في سالته الخامسة، أنه قرر وبوضوح أنه لن يدعم بعد اليوم إلا الفريق الذي يشجعه.

تابع مواقعنا