الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صوره عاريًا بعد علاقة شاذة فهشم رأسه.. السجن 7 سنوات لقاتل صديقه بالشرقية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 10:26 ص

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد وفيق طه، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد مصطفى أحمد ومحمد فتحي شوك، وسكرتارية وائل عيد، اليوم الأحد، بمعاقبة أستورجي بالسجن لمدة سبع سنوات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 32278 جنايات فاقوس لسنة 2015، بقتل صديقه بسبب وجود علاقة شاذة بينهما وقيام المجني عليه بتصوريه عاريًا ونشر الصور على أهالي قريته.

تعود تفاصيل القضية ليوم الخميس 17 ديسمبر عام 2015، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على المدعو “كمال.ك.ال.ع” عامل، جثة هامدة داخل مسكنه بدائرة مركز شرطة فاقوس، مصابًا بكسور وجروح غائرة في الرأس.

ضعف جنسي و7 طعنات.. إحالة قاتل طبيب الطويلة بالشرقية للمفتي

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه، ويُدعى “ياسر.ال.ع.ع” 22 سنة، استورجي، مُقيم بقرية “السلاطنة الفدادنة” بدائرة مركز شرطة فاقوس، حيث تبين وجود علاقة شاذة بينهما وقيام المجني عليه بتصوير المتهم بهاتفه عاريًا ونشر الصور على أهالي قرييته، وحينما علم المتهم ذهب إلى مسكن المجني عليه وانهال على رأسه بسلاح “ننشاكو خشب” وأنهى حياته.

جرى ضبط المتهم وبحوزته السلاح المُستخدم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

اغتصبها تحت تهديد السلاح.. المؤبد لربة منزل قتلت فلاحا دفاعا عن شرفها بالشرقية

تابع مواقعنا