الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

تعرف على كيفية دخول الجماهير في مباريات أمم إفريقيا للشباب بمصر

تذكرتي

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة عن تواجد شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوري رئيس مجلس الإدارة فى تنظيم البطولة، واستمرار العمل بالـFAN ID الذى تم استخدامه فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار 2019.

ويستخدم الـ fan id للدخول به مباريات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التى تنطلق الجمعة المقبلة حتي 22 نوفمبر من الشهر الجاري و المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

أعلنت شركة تذكرتي فتح باب حجز التذاكر لحاملي بطاقات المشجعين FAN ID ، إلى جانب فتح السيستم لأي مشجع يرغب فى استخراج FAN ID جديد واستلامه من فروع أحد شركات المحمول الخاصة.

ويبدأ منتخب مصر الأولمبى مبارياته بمواجهة مالى الساعة 7 مساء يوم 8 نوفمبر باستاد القاهرة، ثم غانا يوم 11 نوفمبر الساعة 8 مساء باستاد القاهرة، والكاميرون يوم 14 نوفمبر الساعة 8 مساء باستاد القاهرة.

“تذكرتي” تتفق مع شيرين على إحياء مجموعة حفلات.. وأبرز نجوم الغناء في الطريق (صور)

اتفقت شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي مع السوبر ستار شيرين عبد الوهاب على إحياء مجموعة حفلات خلال الفترة القادمة، وستكون البداية بحفل ضخم تحييه النجمة المصرية في مسرح المنارة يوم 20 ديسمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تقدم شيرين عبد الوهاب، في الحفل مجموعة من أجمل أغانيها، كما ستختص جمهور الحفل بسماع أغاني جديدة تغنيها لأول مرة، وستقدمها في البومها القادم، بعد تفضيل النجمة المصرية العودة للغناء علي المسرح عبر الشركة التي استطاعت في فترة قصيرة فرض اسمها بقوة في السوق المصري.

وتعهدت الشركة بتقديم عدد من المفاجأت على هامش حفل النجمة شيرين، في إطار سعي الشركة لتقديم خدمة ترفيهية على اعلى مستوي للجماهير المصرية، التي تستحق كل ما هو أفضل في جميع المجالات.

 

وسوم أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الكاميرون امم افريقيا للشباب 2019 تذكرتي منتخب مصر الأوليمبي منتخب مصر القادم موعد امم افريقيا للشباب

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي: تكلفة الكهرباء في مشروع تطوير قرى الريف تصل إلى 70 مليار جنيه