الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

الأخ غير الشقيق لـ”هيثم أحمد زكي” يطلب حضور العزاء (تدوينة)

هيثم أحمد زكي ووالدته الفنانة هالة فؤاد

طلب رجل الأعمال عز بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، حضور عزاء الفنان هيثم أحمد زكي، برفقة “رامي”، الأخ الوحيد غير الشقيق للفنان الراجل.

ويعيش عز بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، برفقة “رامي” الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي في لندن بإنجلترا.

ونشر أشرف السعد، رجل الأعمال وصديق بركات تدوينة على حسابه الشخصي بـ”تويتر”، طلب من خلالها التواصل مع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لتنسيق زيارة الأخ غير الشقيق للفنان الراحل وتقديم واجب العزاء.

وكتب السعد: “اتصل بي الآن رجل الأعمال عز بركات صديقي، وجاري في لندن وزوج الفنانة المرحومة هالة فواد ووالد شقيق المرحوم هيثم أحمد زكي”.

وتابع: “ويريد التواصل مع نقيب الفنانين أشرف زكي لترتيب حضوره هو وشقيق المرحوم هيثم وهذا رقمه، برجاء ريتوووويت وياريت لو حد على علاقة بالنقيب يبلغه”.

الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، رد على تغريدة أشرف السعد قائلًا: “حصل”.

ورافقت كاميرا موقع “القاهرة 24” جثمان النجم الراحل هيثم أحمد زكي، الذي غاب فجأة تاركًا صدمة كبيرة في قلوب المحبين داخل وخارج الوسط الفني، حيث رحل في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ليلحق بمحبيه الذي ظل يبحث عنه طوال حياته.

فور انتهاء صلاة الجنازة عليه من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، توجهت العديد من السيارات التي تقل أصدقاءه ورفقاء دربه، إلى مدافن الأسرة المتواجدة بطريق الفيوم الصحراوي، تِلك المقبرة التي اشتراها أحمد زكي في أيامه الأخيرة، ودفن فيها صديقه ممدوح وافي، قبل أن يلحق به.

وجوه كثيرة اتشحت بالسواد هناك في لحظة من أصعب لحظات، حيث يودعون جثمان الفنان الشاب الذي لم يكمل عامه الـ35، وكان من بينهم خطيبته إنجي سلامة، والفنان محمد هنيدي، أحمد السعدني، ناهد السباعي، زينة، دينا الشربيني، ماجدة زكي، أشرف زكي، بسمة، عمر متولي، أحمد السقا، وفاء عامر، مني عبد الغني، دنيا عبد العزيز.

وسوم رامي عز بركات رحيل هيثم أحمد زكي عز بركات مقابر أحمد زكي هيثم أحمد زكي هيثم زكي وفاة هيثم أحمد زكي

مواضيع متعلقة

عاجل البنك المركزي: الدولار يسجل أكبر خسارة له عالميًا خلال 5 أسابيع والذهب يرتفع