الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد صلاح حسني وشيكو يقدمان واجب العزاء في والد أكرم حسني بالتجمع الخامس (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 07:56 م

حرص كلا من النجمين أحمد صلاح حسني وشيكو، على تقديم واجب العزاء في والد صديقهم الفنان أكرم حسني، والذي يقام حاليًا بمسجد حسن الشربتلي، منطقة التجمع الخامس.

وبدأ العزاء منذ قليل، عقب صلاة المغرب، وكان من أول الحاضرين نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، والنجم أحمد فهمي، والفنان محمد الشرنوبي، هاني رمزي، حميد الشاعري، آيتن عامر، وغيرهم من أقارب أكرم حسني وأصدقاءه.

عزاء والد أكرم حسني بالتجمع الخامس
عزاء والد أكرم حسني بالتجمع الخامس
شيكو في عزاء والد أكرم حسني
شيكو في عزاء والد أكرم حسني

وشيع الفنان أكرم حسنى جثمان والده، اليوم الجمعة، من مسجد طلعت مصطفى بالمرحلة الرابعة بمدينة الرحاب، عقب أداء صلاة الجمعة عليه، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

وشارك فى تشييع جنازة والد حسنى عدد كبير من الفنانين، أبرزهم نجوم الكوميديا المقربون من أكرم، أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو والمذيع أحمد أمين، والإعلامى أسامة منير، والكابتن نور خطاب.

وأعلن حسني، مساء أمس الخميس، وفاة والده وموعد ومكان الجنازة والعزاء حيث كتب على حسابه الشخصي بـ”تويتر”: “صلاة الجنازة في مسجد طلعت مصطفى في المرحلة الرابعة في الرحاب بعد صلاة الجمعة، والعزاء في مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس، عقب صلاة المغرب غداً الجمعة إن شاء الله دعواتكم له بالرحمة والمغفرة”.

آيتن عامر وهاني رمزي وحميد الشاعري في عزاء والد أكرم حسني بالتجمع الخامس (فيديو وصور)

تابع مواقعنا