الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الصحة” ترفع درجة الاستعدادات للحالة القصوى بمستشفيات إيتاي البارود.. ومناشدات للتبرع بالدم

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 08:07 م

رفعت مديرية الصحة، بمحافظة البحيرة، وتحديدا في مستشفى إيتاي البارود العام، والمسشفيات المجاورة لها في القرى والمدن المحيطة بها، درجة الاستعداد إلى القصوى، تمهيدا لاستقبال حالات آخرى من المصابيين في حادث إنفجار خط أنابيب بترول طتطا، والمار بقرية عزبة الماسورة التابعة لإيتاي البارود.

وفي وقت سابق طالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بمركز إيتاي البرود بمحافظة البحيرة، بسرعة توجه الأهالي لمستشفى إيتاي البارود العام، للتبرع بالدم، عقب انفجار خط غاز تسرب منه مواد بترولية أسفر عن اشتعال النيران بترعة عزبة المواسير.

وأسفر انفجار خط غاز في إيتاي البارود عن إصابة الآتي أسماؤهم:

ـ علاء على سعد راشد (30 سنة) حروق من الدرجة الأولي 100% ـ محمد عبدالتواب على (33 سنة) حروق من الدرجة الثانية ـ رمضان السيد أبو لبن (35 سنة) حروق متفرقة ـ إبراهيم حسن صلاح (19 سنة) من قرية الشيخ أحمد حروق من الدرجة الثالثة ـ محمد صلاح عبد الهادي (30 سنة) حروق من الدرجة الأولي 100%

كما تم تحويل الآتي أسماؤهم إلى مستشفى كفر الدوار: أحمد سعيد الشيشي (40 سنة) محمود محمد الشحات الكومي محمد عبدالرحمن قاسم أحمد عبدالمقصود عاطف على حسن وكلهم حروق متفرقة بالجسد

عاجل.. اشتعال النيران في قرية بالبحيرة بسبب تسريب مواد بترولية بخط أنابيب (صور وفيديو)

اشتعلت النيران، منذ قليل، بترعة عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، نتيجة تسريب مواد بترولية من خط أنابيب تابع لشركة طنطا للبترول.

وشهدت عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، اليوم الإربعاء، كسر بخط أنابيب شركة طنطا للبترول ونتج عنه تسريب بالمجاري المائية.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو للحظة اشتعال الحريق بالقرية، وسط حالة ذعر شديدة من أهالي القرية.

وكان اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، تلقي إخطارًا من العميد محمد بلبع، مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بوجود تسريب لمواد بترولية بإحدي المجاري المائية بنطاق عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود.

وعلي الفور انتقل رجال الحماية المدنية وتم فرض كردون أمني لحماية المكان، وتبين من الفحص وجود كسر بماسورة خط شركة أنابيب البترول بطنطا المار بعزية “المواسير – معنيا” بمركز إيتاي البارود.

تابع مواقعنا