الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاقد مع “العدل جروب” على مسلسل “النصابين” لنيللي كريم

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 04:06 م

أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة، عقد جلسة عمل مع المنتج جمال العدل، رئيس شركة “العدل جروب مالتي ميديا” في صدد التعاون بمشروعات درامية خلال الفترة المقبلة.

وتم الكشف عن تفاصيل التعاقد على مسلسل باسم “النصابين”، من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد مدحت، وبطولة النجمة نيللي كريم وآخرين، ليتم عرضه في رمضان المقبل.

ويأتي هذا التعاون بعد إعلان المتحدة للخدمات الإعلامية عن التعاون مع الشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي.

وقال تامر مرسي، رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشراكات مستمرة من أجل الارتقاء بالدراما المصرية من خلال نصوص جيدة تليق بالأسرة المصرية والعربية.

“المتحدة للخدمات الإعلامية” تكشف تعاقداتها الجديدة

وفي وقت سابق، اجتمع تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مع المنتج أحمد الجابري، لبحث التعاون في مشروعات درامية خلال الفترة المقبلة، وأولها عبر انتاج مسلسلين جدد ليتم الدفع بهم قريبًا على الشاشة.

وتم الكشف عن تفاصيل المسلسل الأول باسم “رحيل زهرة”، يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب ويخرجه حسني صالح وينتمي للدراما الصعيدي، ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، في اطار صعيدي.

العمل بطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمود عبد المغني، محمد رياض، وفنانين آخرين، وسينطلق التصوير الأسبوع المقبل في العديد من الأماكن داخل القاهرة وأيضاً خارجها، مثل حلايب وشلاتين، الأقصر، الواحات، تيراني، كوم أمبو، كما يحتوى على 30 أغنية كتبهم عبد الرحمن الأبنودي قبل وفاته، وتغنيهم المطربة ياسمين علي.

و يأتي هذا التعاون بعد أن أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي، وذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على أعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية، مثل المنتجة مها سليم في مسلسل “شبر مية” وايضًا الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي و قسمتك” من إنتاج أحمد عبد العاطي. والمنتج ريمون مقار في مسلسل “قيد عائلي”، إضافة إلى مسلسل الزعيم عادل إمام “فالنتينو”، من إنتاج رامي عادل إمام وهشام تحسين.

وأوضح تامر مرسي، أن السوق المصري والعربي يتسع لإضافة تجارب إنتاجية أخرى من أجل دراما هادفة و تم عرضها طوال شهور العام وليس فقط خلال شهر رمضان المعظم، وهو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصري والعربي.

تابع مواقعنا