رئيس التحرير
محمود المملوك

نكشف تفاصيل أولى بطولات أحمد صلاح حسني في الدراما “ختم النمر” (خاص)

القاهرة 24

تعاقد النجم أحمد صلاح حسني على مسلسل جديد بعنوان “ختم النمر”، مؤخرًا، لتكون البطولة الأولى له في عالم الدراما.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ”القاهرة 24” تفاصيل المسلسل، أن المخرج أحمد سمير فرج والسيناريست محمد عبد المعطي، يعقدون عدة جلسات في الوقت الحالي، ليتم التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة المقبلة.

وتابع المصدر: “أن بطل المسلسل أحمد صلاح حسني، يجري تدريبات شاقة، استعدادًا لتصوير أولى مشاهده الشهر المقبل، كما أن العمل من نوعية المسلسلات التي تحتوي على 45 حلقة، ومقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل 2020، مؤكدًا  أن اسم “ختم النمر”، هو النهائي للعمل ولا يوجد تغيير فيه”.

“ختم النمر”، تدور أحداثه في إطار أسري اجتماعي يتناسب مع الجو العائلي، ممزوج بالأكشن مع مزيد من الإثارة والتشويق، وهو من بطولة الفنان أحمد صلاح حسني، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف السيناريست محمد عبد المعطي.

أحمد صلاح حسني بعد عرض فيلم الممر: “تأثرت لما عرفت شباب قالوا لأهاليهم عايزين نخش الجيش” (فيديو)

وكانت آخر أعمال أحمد صلاح حسني، مسلسل “حكايتي”، والذي عرض داخل السباق الرمضاني الماضي، وكان من بطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدي، إسلام جمال، هنادي مهني، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسي، دنيا المصري، ومصطفى درويش، وهبة عبد الحكيم، وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج “سينرجي”.

عاجل