الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأخوة الأعداء”.. يضرب شقيقه بـ”خرطوش” ويتهمان الأخ الثالث بسبب الميراث بالشرقية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 10:12 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من كشف غموض واقعة إصابة أحد المواطنين بطلق “خرطوش” باليد؛ حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه، وذلك بالاتفاق فيما بينهما، قبل أن يتهمان شقيقهما الثالث بإحداث إصابة الأول بسبب خلافات بين الثلاثة على الميراث، فيما جرى إحالة الأول والثاني إلى نيابة الزقازيق العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات برئاسة المستشار عبدالسلام عابدين، وإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “الأحرار” بوصول المدعو “إبراهيم.م” مصابًا بطلق “خرطوش” باليد اليمنى، وبسؤاله اتهم شقيقه “ص.م” بالتعدي عليه وإحداث إصابته.

وتوصلت تحريات رجال مباحث مركز شرطة الزقازيق، برئاسة الرائد أحمد متولي، إلى أن الواقعة يشوبها الغموض والافتراء؛ حيث تبين اتفاق المجني عليه مع شقيقه “السيد” على إطلاق الأخير النار على يده واتهام شقيقهما الثالث “ص” بسبب خلافات بينهم على الميراث، وذلك لإجباره على التنازل عن قضايا رفعها ضدهما.

جرى ضبط المصاب وشقيقه المتهم، والتحفظ عليهما تحت تصرف نيابة الزقازيق العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات برئاسة المستشار عبدالسلام عابدين، وإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تابع مواقعنا