الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق مول “البوستة” بالزقازيق (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 10:19 ص

تمكنت قوات قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، من السيطرة على حريق هائل نشب في مول تجاري ومعرض ملابس كبير بشارع “البوستة” بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

السيطرة على حريق مول "البوستة" بالزقازيق
السيطرة على حريق مول “البوستة” بالزقازيق

وذلك بعد الدفع بعشر سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، والذي اسفر عن إصابة بعض الأشخاص بحالات اختناق جراء الأدخنة المُنبعثة منه.

السيطرة على حريق مول "البوستة" بالزقازيق
السيطرة على حريق مول “البوستة” بالزقازيق

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل بأحد المولات التجارية بمنطقة “شارع البوستة” بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية، بإشراف العقيد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بـ 8 سيارات وخزانين مياه إلى موقع الحريق، تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها.

السيطرة على حريق مول "البوستة" بالزقازيق
السيطرة على حريق مول “البوستة” بالزقازيق

فيما أسفر الحريق عن إصابة عدد من الأشخاص بحالات اختناق، وجرى إسعاف بعضهم بمحيط الحريق، ونقل باقي المصابين إلى إحدى المستشفيات القريبة، وجارٍ انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد أسباب حدوثه ونسبة الخسائر.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف المستشار احمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تعرف على سبب اندلاع حريق “مول البوستة” بعد المعاينة الجنائية

وكشفت المعاينة الجنائية الأولية، لآثار حريق أحد المولات التجارية المعروفة بشارع “البوستة”، التابع لدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، عن أسباب اندلاع النيران، والتي يُرجح أنها بسبب ماس كهربائي وسبب خسارة بالملايين، بعدما التهم الحريق 10 محلات تجارية بكافة محتوياتها.

تابع مواقعنا