الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتجاه في الإسماعيلي لتعديل عقد عبد الرحمن مجدي.. والفريق يستعد للجزيرة الإماراتي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 02:18 م

يبدو أن النادي الإسماعيلي سيكون على موعد مع ظهور نجم جديد في سماء الكرة المصرية، كعادة الدراويش بتصدير المواهب دائمًا، حيث تألق عبد الرحمن مجدى لاعب الفريق مع المنتخب الأوليمبى ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً.

وعلم ” القاهرة 24″ أن هناك اتجاه داخل أروقة النادى الإسماعيلى بتعديل عقد عبد الرحمن مجدى بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبى في البطولة الأفريقية، التى تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجارى.

وكان قد سجل عبد الرحمن مجدي هدفين أمس تسببا في صعود الفراعنة الصغار للمباراة النهائية للبطولة بالفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية دون رد.

ويسعى مسؤولو الدراويش لتعديل عقد اللاعب خوفاً من تشتت تركيزه مع الدراويش بعد تلقيه عروضاً مغرية على الصعيد المادى.

وكان عبد الرحمن مجدى قد مدد تعاقده مع الإسماعيلى لمدة 5مواسم مقبلة قبل انطلاق الموسم الجارى بعد أن عقد جلسة مع محمد خلف، مدير إدارة للتسويق والتعاقدات من أجل إقناعه بالتمديد ووافق اللاعب على الفور، دون أي طلبات مادية، مؤكدًا احترامه لمسئولي الدراويش وإصراره على الاستمرار بصفوف الفريق، لأجل إسعاد جماهير الفريق الكبيرة.

ويتطلع مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان لتحقيق الاستقرار والإداري للفريق من خلال ترضية اللاعبين المتألقين فى صفوف الفريق وأيضاً بالمنتخبات القومية، حتى ينعكس ذلك على النتائج بشكل إيجابي خلال منافسات الموسم الجارى.

وفي سياق أخر أسند مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، رئاسة بعثة فريق الكرة الأول المتوجهة للإمارات للمستشار محمد الكلية عضو مجلس إدارة النادى وأمين الصندوق.

فيما استبعد الصربى ميودراج يسيتش المدير الفنى للإسماعيلى، الثنائى إبراهيم أبو اليزيد ومحمد الشامى من رحلة الفريق للإمارات.

وفضل جهاز الإسماعيلى منح إبراهيم أبو اليزيد مدافع الفريق فرصة أكبر للتعافى من الإصابة لعدم الاستعجال للدفع به فى مواجهة الجزيرة الإماراتى، فيما يغيب محمد الشامى مهاجم الفريق عن الرحلة بسبب حصوله على الإنذار الثانى فى مباراة الذهاب.

وحدد الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج فجر السبت المقبل موعدًا للسفر للإمارات لملاقاة الجزيرة الإماراتى بالبطولة العربية.

وحقق الإسماعيلى فوزًا غاليًا على الجزيرة الإماراتى بهدفين دون رد فى إطار جولة الذهاب من دور الـ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتنتظره موقعة حاسمة على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبى فى 26 نوفمبر المقبل بمباراة العودة.

تابع مواقعنا