الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

النيابة تحقق في البلاغات المقدمة ضد وكيل “تعليم كفر الشيخ” بتهمة تسهيل الغش

وكيل تعليم كفر الشيخ

كشف المحامي عمرو عبد السلام، أن نيابة كفر الشيخ بدأت التحقيق في البلاغات المقدمة ضد وكيلة وزارة التربية والتعليم، بتهم تسهيل الغش في امتحانات الثانوية العامة، واستدعاء المبلغين للمثول أمام النيابة لسؤالهم في البلاغات.

وتضمنت البلاغات قيام وكيلة الوزارة بإهاناتهم عبر إحدى القنوات الفضائية ونشر أخبار كاذبة باتهام الأهالي على خلاف الحقيقة بمحاصرة اللجان الامتحانية لترويع المراقبين والملاحظين بهدف تسهيل الغش لأبنائهم.

وتحقق النيابة في البلاغ المقدم بالموافقة على تحويل 500 طالب من مختلف المحافظات إلى لجان معينة ببيلا بكفر الشيخ لأداء امتحانات الثانوية العامة بها.

بلاغ يتهم وكيل تعليم كفر الشيخ بإهانة أهالي مدينة بيلا ووصفهم بالغشاشين (مستند)

وفي وقت سابق، تقدم المحامي عمرو عبد السلام، ببلاغ إلى النائب العام ضد بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ بسبب تصريحاتها الإعلامية لبرنامج يحدث في مصر المذاع على قناة mbc.

وقال مقدم البلاغ، إن المشكو فى حقها قامت بسب وإهانة أهالي مدينة بيلا فيما صرحت به أن المدينة مشهورة بالغش ومعروف عنها، وذلك على خلاف الحقيقة، بالإضافة إلى تعمدها نشر وإذاعة أخبار كاذبة بهدف تكدير السلم العام ونشر الفزع بين عموم الناس، وتعمد الأضرار بمصالح الطلاب وأولياء أمورهم حيث إذاعت على خلاف الحقيقة قيام الاهالي بمحاصرة اللجان وترويع الملاحظين والمراقبين لتسهيل الغش للطلاب.

وسوم اهالي مدينة كفر الشيخ كفر الشيخ مديرية كفر الشيخ وكيل مديرية كفر الشيخ

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري