السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تحقق في البلاغات المقدمة ضد وكيل “تعليم كفر الشيخ” بتهمة تسهيل الغش

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 02:24 م

كشف المحامي عمرو عبد السلام، أن نيابة كفر الشيخ بدأت التحقيق في البلاغات المقدمة ضد وكيلة وزارة التربية والتعليم، بتهم تسهيل الغش في امتحانات الثانوية العامة، واستدعاء المبلغين للمثول أمام النيابة لسؤالهم في البلاغات.

وتضمنت البلاغات قيام وكيلة الوزارة بإهاناتهم عبر إحدى القنوات الفضائية ونشر أخبار كاذبة باتهام الأهالي على خلاف الحقيقة بمحاصرة اللجان الامتحانية لترويع المراقبين والملاحظين بهدف تسهيل الغش لأبنائهم.

وتحقق النيابة في البلاغ المقدم بالموافقة على تحويل 500 طالب من مختلف المحافظات إلى لجان معينة ببيلا بكفر الشيخ لأداء امتحانات الثانوية العامة بها.

بلاغ يتهم وكيل تعليم كفر الشيخ بإهانة أهالي مدينة بيلا ووصفهم بالغشاشين (مستند)

وفي وقت سابق، تقدم المحامي عمرو عبد السلام، ببلاغ إلى النائب العام ضد بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ بسبب تصريحاتها الإعلامية لبرنامج يحدث في مصر المذاع على قناة mbc.

وقال مقدم البلاغ، إن المشكو فى حقها قامت بسب وإهانة أهالي مدينة بيلا فيما صرحت به أن المدينة مشهورة بالغش ومعروف عنها، وذلك على خلاف الحقيقة، بالإضافة إلى تعمدها نشر وإذاعة أخبار كاذبة بهدف تكدير السلم العام ونشر الفزع بين عموم الناس، وتعمد الأضرار بمصالح الطلاب وأولياء أمورهم حيث إذاعت على خلاف الحقيقة قيام الاهالي بمحاصرة اللجان وترويع الملاحظين والمراقبين لتسهيل الغش للطلاب.

تابع مواقعنا