رئيس التحرير
محمود المملوك

فتاة تروي محاولة تحرش صاحب مركب في الأقصر واعتدائه عليها بالضرب (صور)

القاهرة 24

اتهمت فتاة تدعى أميرة شوقي عبد الرازق، صاحب مركب يعمل في محافظة الأقصر بالتعدي عليها بالضرب، وكذلك محاولته التحرش بها، بعد أن اعترض طريقها، مما جعلها تقوم بتحرير محضر ضده في قسم الشرطة.

وروت أميرة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الواقعة كانت يوم الثلاثاء الماضي، وتعرضت خلالها للاعتداء من مالك مركب بالأقصر، بالضرب بعد أن طلبته بالابتعاد عنها حينما اعترض طريقها، موضحة أنها تحركت من البر الشرقي في الأقصر، إلى البر الغربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، متجهة إلى مسكنها سيرًا على الأقدام بالكورنيش.

“هندسة” عين شمس: إيقاف معيد عن العمل والتحقيق معه لاتهامه بالتحرش بطالبتين (بيان)

وأضافت صاحبة الواقعة، أنه أثناء نزولها من “المعديه”، اعترضها أحد الأشخاص وحاول التقرب منها، فطالبته بالابتعاد عنها فرفض، تقول الفتاة: “بدأ يتابعني في المشي ويقرب أكتر ويشتم.. وقفت عشان يكمل مشي أو ويبعد وقف واعترضني تاني.. بدأت أقلق ورفعت عليه جزمتي (للتهديد) قام نازل فيا ضرب جامد.. وقعت في الأرض وقمت أضربه دفاعًا عن نفسي.. ضربني ووقعت تاني.. اتكررت تالت مرة بس ما قدرتش أقوم”.

وتابعت أميرة، أن المارة الذين شاهدوا الواقعة طلبوا منه عدم ضربها والتعدي عليها، والبعض طالبوه بالذهاب على الفور وتركها حتى لا تقوم بإبلاغ الشرطة عنه، مردفة: “جري واستخبى في المراكب.. اتصلت بالنجدة وبالناس اللي أعرفهم في الأقصر ومستضيفني”.

وأكدت إن المعتدى عليها يدعي “محمد السيد عبد النبي”، وقامت بعمل محضر بقسم شرطة مركز “القرنة” برقم 10781، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتم العثور عليه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

“سابقة هى الأولى من نوعها”.. مباحث قصر النيل تتحرك في واقعة تحرش دون تقديم محضر (تفاصيل)