الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. ظهور ثلاثي المنتخب الأوليمبي استعدادًا للجونة

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/نوفمبر/2019 - 06:58 م

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الجونة بالغردقة بعد غد الإثنين.

وتحدث فايلر مع لاعبيه، عن تحديات الفترة المقبلة، التي تبدأ بمواجهة الجونة في الدوري العام ثم مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

وطالب المدير الفني، اللاعبين بالتركيز في مباراة الجونة أولًا، لاستكمال مسيرة الانتصارات في بطولة الدوري.

واكتملت صفوف الأهلي في تدريب اليوم بمشاركة جميع اللاعبين، إضافة إلى جونيور أجايي وأليو ديانج وثلاثي المنتخب الأولمبي رمضان صبحي وعمار حمدي وصلاح محسن، الذين ظهروا في ملعب التتش بعد انتهاء مشاركتهم في فوز المنتخب الأولمبي ببطولة إفريقيا والتأهل رسميًا إلى أولمبياد طوكيو 2020.

مران استشفائي لرمضان صبحي وعمار حمدي بعد العودة من المنتخب الأوليمبي

خاضا رمضان صبحي وعمار حمدي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا استشفائيًا اليوم على هامش تدريب الفريق الذي أقيم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة الجونة بعد غد الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وظهر رمضان صبحي وعمار حمدي في ملعب التتش اليوم، بعد مشاركتهما في فوز المنتخب الأوليمبي ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر، واختتمت فعالياتها أمس، وتأهل المنتخب رسميًا إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وحصل رمضان صبحي كابتن المنتخب الأوليمبي على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

محمود متولي يواصل برنامجه التأهيلي 

شارك محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي داخل مقر النادي بالجزيرة، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

ويخضع متولي لجلسات علاجية بعد تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ابعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يبدأ متولي، خطوة جديدة في برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إجراء أشعة جديدة خلال الأيام المقبلة للتعرف على مدى التحسن في حالته، تمهيدا لتجهيزه للمشاركة من جديد في مران الفريق.

صلاح محسن يشارك في المران الجماعي تمهيدًا لمباراة الجونة 

صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة رينيه فايلر المدير الفني وجهازه المعاون.

وظهر صلاح محسن في مران الفريق بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة التي فاز بها المنتخب وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ويؤدي الأهلي مرانه الأخير في القاهرة صباح غد الأحد، قبل التوجه إلى الغردقة عصرًا استعدادًا لمواجهة الجونة بعد غد، في بطولة الدوري ثم السفر إلى تونس لملاقاة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا