السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة الموت.. وكيل ميتشو يكشف رسالته للاعبين قبل مباراة مازيمبي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 11:50 م

كشف محمد حبشي، وكيل الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك، عن الرسالة التي أدلى بها اللاعبون وأثارت الجدل بشأن إصابته بالسرطان خلال هذة الفترة.

وكان الزمالك، قد تلقى خسارة قاسية من نظيره مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد وكيل ميتشو في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “أن ميتشو قال للاعبين قبل  المباراة، أفضل الموت مريضًا بالسرطان ووحيدًا بدون وجود أحد بجانبي على أن أخسر أمام مازيمبي”.

وتابع: “أن هذة الرسالة جاءت خلال المحاضرة الفنية التي عقدها الصربي مع اللاعبين قبل مباراة مازيمبي من أجل تحفيزهم، للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء”.

وكيل ميتشو يكشف حقيقة إصابته بالسرطان وموعد رحيله عن الزمالك (خاص)

كشف محمد حبشي وكيل الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة إصابة الصربي بالسرطان، بجانب موعد رحيله عن تدريبات الزمالك سواء بإقالته أو استقالته.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة قاسية من نظيره مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولى، بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد وكيل ميتشو في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: لا صحة لما تم نشره في وسائل الإعلام، مؤخرًا بشأن إصابة ميتشو بالسرطان وكل مايتردد عارٍ تام من الصحة”.

وعن رحيل ميتشو علق وكيله قائلًا : “هناك جلسة بين مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة وميتشو من أجل اتخاذ قرار سواء بالبقاء أو الرحيل”.

مرتضى منصور: “جلسة غدًا مع ميتشو.. وفي شوية عيال بيدعوا علينا نخسر” (فيديو)

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي بالجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى في فيديو له: “في شوية عيال بيدعوا علينا علشان نتغلب”.

وتابع مرتضى منصور، أنه سيعقد جلسة غدًا مع الصربي ميتشو بالنادي للحديث في بعض الأمور.

وشدد، على أنه لا يوجد لاعب لديه أموال لدى نادي الزمالك، كل اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم.

في سياق متصل، شهد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك انقسامًا بين أعضائه حول بقاء الصربي ميتشو المدير الفني للفريق أو رحيله.

ويستمر مجلس إدارة الزمالك في الاجتماع منذ ظهر اليوم الأحد، حتى الآن لبحث مصير ميتشو مع الفريق.

ويبحث مسؤولو الزمالك في الاجتماع الطارئ، البدائل المطروحة في حال رحيل ميتشو عن تدريب الفريق، حيث يعد أسامة نبيه هو الأقرب لخلافة المدرب الصربي.

الشرط الجزائي يمنع الزمالك من إقالة ميتشو.. تعرف على التفاصيل

ويسود اتجاه داخل مجلس الإدارة بتجديد الثقة في ميتشو، مؤقتًا حتى نهاية مباراتي الفريق أمام الشرقية في كأس مصر وأول أغسطس الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا في الرابع والسابع من ديسمبر الجاري.

وقد تشهد مباراة الزمالك أمام أول أغسطس الانجولي رحيل ميتشو في حال عدم تحقيق النتيجة المنتظرة والفوز من أجل تحقيق الثلاث نقاط وإنعاش آماله في التأهل للدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الزمالك خسارة أمام مازيمبي بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مرتضى منصور: “مافيش لاعب ليه فلوس عند الزمالك” (فيديو)

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اجتماعًا مع مجلس الإدارة اليوم واتخذ العديد من القرارات سيتم الإعلان عنها.

وقال مرتضى في فيديو له عبر “يوتيوب”، إنه سيعقد جلسة مع ميتشو غدًا للحديث في بعض الأمور، سنأخذ رأيه للحديث من عدمه في أمور تخص الصربي.

وتابع مرتضى: “مافيش لاعب ليه فلوس عند الزمالك، وبقول لكل لاعب الفلوس بتلعب في دماغه اوعي تتغر”، ماحدش له فلوس عندي، لما يبقى عقد اللاعب 5 أو 7 مليون وييجي يطالب بـ100 ألف جنيه”.

 

 

 

 

تابع مواقعنا