الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فايلر” يمنح الضوء الأخضر لرحيل نجم الأهلي والإدارة ترفض بسبب الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 11:36 ص

منح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر لإدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، من أجل التخلص من صالح جمعة ، بعد عدم اقتناعه به خلال الفترة الحالية.

وخرج صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، من حسابات السويسري فايلر، بالرغم من الفرص العديده التي اتيحت له خلال الفترة الماضية.

وعلم “القاهرة 24” أن فايلر طالب من لجنة التخطيط بالنادي، سرعة التخلص من صالح جمعة أو الرحيل عن طريق الإعارة إلى أي نادي أخر، حيث رفض عدم ضمه في مباراة كأس مصر التي اقيمت مساء أمس مساء بني سويف.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره بني سويف، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ورفضت إدارة الأهلي رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، خوفًا من الرحيل إلى الزمالك.

تغريدة غامضة لكابتن النادي الأهلي مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية

وجه أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، رسالة غامضة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وذلك بعد اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، وتردد بعض الانباء حول رحيله عن القلعة الحمراء.

وكانت هناك تقارير صحفية تشير بشأن دخول بيراميدز في صفقة تبادلية مع الأهلي، من أجل الحصول على أحمد فتحي لاعب الأهلي مقابل إريك تراوري مهاجم بيراميدز.

وكتب أحمد فتحي تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا”: القرارات التي تصنعها الكرامة صح.. حتي لو وجعتك”.

وشارك أحمد فتحي مساء أمس الثلاثاء في مباراة فريقه أمام بني سويف، حيث حقق الأهلي فوزًا غاليًا بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة كأس مصر.

صالح جمعة يتحدث عن بطولة إفريقيا ورسالة فايلر من أجل المشاركة في المباريات

صالح جمعة يتحدث عن بطولة إفريقيا ولقب الدوري

وأبدى صالح جمعة ثقته في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، في ظل الرغبة الكبيرة للجيل الحالي باستعادة بطولة إفريقيا والحفاظ على لقب الدوري .

صالح جمعة
صالح جمعة

وأبدى صالح جمعة إعجابه الشديد بالمدير الفني وتعامله الجيد مع اللاعبين داخل وخارج الملعب، قائلا: “لقد تعاملت مع مدربين كثيرين؛ سواء كانوا محليين أم أجانب، وأرى أن فايلر من أفضلهم؛ لأنه يُجيد التعامل مع اللاعبين على المستوى الفتي والنفسي”.

جمعة يكشف سياسة فايلر مع الاعبين

وتابع صالح جمعة: «من أهم مزايا فايلر أيضًا شخصيته القوية ونجاحه في التواصل مع اللاعبين، وتوصيل فكره لهم بطريقة سهلة، وهذا أمر مهم في عالم الكرة، موضحاً أن المدير الفني استطاع كسب ثقة الجميع في الفريق بفضل سماته الجيدة داخل وخارج الملعب».

فايلر
فايلر

وأشار صالح جمعة: “الشواهد والنتائج تؤكد نجاح تجربة فايلر حتى الآن.. لقد بدأ تجربته مع الأهلي بفوز مهم خارج الديار أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية ببطولة إفريقيا، ثم حقق بطولة مهمة أمام الزمالك حيث توّج بلقب السوبر المحلي من خلال عرض قوي والفوز ببطولة قوية وأمام منافسه التقليدي الذى يُعد الفوز عليه بمثابة بطولة خاصة لجماهير الفريق”.

وأكد صالح أن البداية الجيدة لـ”فايلر” مع الأهلي أسعدت جماهير الفريق، ومنحت المدير الفني دعماً هائلاً من الجماهير ، خاصة أن النتائج الجيدة استمرت بعد الفوز بالسوبر المحلي.

صالح جمعة يكشف رسالة فايلر له من أجل العودة إلى الملاعب

وواصل صالح، حديثه قائلاً: “خلال الفترة الأخيرة، فايلر يتحدث معي كثيراً ودائماً ما يوجه لي النصائح والتعليمات، وهو سعيد بأدائي في المران ويمنحني الثقة والدعم، وهذا أمر أسعدني جيداً ورفع من معنوياتي، وجعلني أجتهد أكثر في التدريبات وأستعد بقوة للمشاركة مع الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الحالية لارتباطات المنتخبين الأول والأولمبي الرسمية.

وشدد لاعب الأهلي على أن الفترة الحالية من أكثر الفترات التي يتفاءل بها ويشعر بأنه سيعود أقوى وأفضل في الملعب، فهو يُركّز كثيراً في المران، ويجد كل الدعم من الجهاز الفني بقيادة مستر فايلر بجانب الدعم الجماهيري اللامحدود، الذي يمنحه الدافع للاجتهاد أكثر من أجل العودة لتشكيل الأهلي.

صالح جمعة وفايلر
صالح جمعة وفايلر

وأكد صالح، أن الفترة الأخيرة شهدت تناثر أنباء وشائعات كثيرة عنه، لكنه لم يشأ الرد على كل هذه التفاصيل وفضّل التركيز في الملعب لأنه يعلم جيداً أن الملعب أقصر الطرق لتوصيل رسالتك كلاعب، وهذا ما ينوي تنفيذه حاليًا.

وتابع صالح: “أحترم جميع اللاعبين الذين يلعبون في نفس مركزي.. وأرى أنني قادر على العودة للمشاركة مع الفريق؛ لأن مشكلتي لم تكن مع أي لاعب، ولا مع أي مدرب فـ”مشكلتي” دائماً كانت مع “نفسي” فأنا من أملك إبعاد نفسي عن المباريات، وأنا من أملك العودة للتشكيل فعندما أكون في قمة التركيز و”أقفل على نفسي” أعود للمشاركة مع الفريق، وهذا حدث معي خلال أكثر من فترة ماضية نجحت خلالها في المشاركة بفضل التركيز والاجتهاد في الملعب، وأرى أن هذه الفترة ستتكرر مع فايلر لأنني مُتفاءل جداً بوجوده ودوره مع الفريق ككل ومعي بشكل شخصي.

ربيع ياسين يرشح محمد صلاح وصالح جمعة للانضمام لمنتخب الأولمبي حال التأهل لـ«طوكيو» (فيديو)

تابع مواقعنا