الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمطار غزيرة ورياح تضرب كفر الشيح والمحافظة ترفع الطوارئ (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 10:20 ص

تعرضت مدن ومراكز وقرى كفر الشيخ ،صباح اليوم، لطقس سيء حيث سقطت أمطار غزيرة مصحوبة برعد وبرق مع انخفاض في درجات الحرارة، ونشاط الرياح خاصة على المدن الساحلية على كافة مدن المحافظة. وتوقفت عمليات الصيد في البحر المتوسط وبحيرة البرلس بسبب ارتفاع الأمواج وسرعة الرياح وذلك للحفاظ على حياة الصيادين والمراكب من الغرق.

أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ
أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ

وأعلن محافظ كفر الشيخ ، رفع درجة الاستعداد بأجهزة المحافظة المختلفة لمواجهة التغيرات المناخية، واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، مشدداً على مواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي والكهرباء ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

أمطار شديدة ورياح مفاجئة تضرب محافظتي القاهرة والجيزة (بث مباشر)

 

أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ
أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ

وأكد المحافظ علي التزام جميع القطاعات والأجهزة المعنية بتنفيذ كافة التعليمات والتواصل المباشر علي مدار الساعة مع مركز عمليات المحافظة، مكلفاً بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين وتخصيص الخط الساخن للأزمات والطوارئ فقط على رقم 114 من التليفون الأرضي، والرقم 0473241130، والرقم0473220792، بالإضافة إلى إتاحة خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 لتلقى استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين.

أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ
أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ

 

تابع مواقعنا