الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط عمودَي كهرباء وصعق 3 حيوانات حصيلة الأمطار في الدقهلية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 09:32 م

تسبب إهمال صيانة أعمدة الكهرباء، اليوم الخميس، في صعق 3 حيوانات بمحافظة الدقهلية، “حماران وحصان” في مراكز المحافظة، وأنقذت العناية الإلهية ركابها، فضلا عن سقوط عمودي كهرباء جار صيانتهما، بسبب تساقط الأمطار .

حيث صُعق حمار في قرية برمبال دائرة مركز منية النصر أثناء نزول صاحبه من عليه، كما صعق حمار آخر في قرية ميت دمسيس دائرة مركز ميت غمر وقذف بصاحبه من على ظهره، ونقل إلى المستشفى لعلاجه من كسور وكدمات أصابته.

كما نفق حصان يجر عربة كارو محملة بأسطوانات الغاز، في مدينة السنبلاوين، أثناء سيره بالشارع، حيث لمس الحصان العمود وتوفي في الحال بسبب المس الكهربائي، وأنقذ صاحبه.

في السياق ذاته، سقط عمودا كهرباء للضغط المتوسط بأرض زراعية بعزبة سعد الدين التابعة لمركز تمى الأمديد، أدى إلى انقطاع الكهرباء، واشتعل كابل كهرباء مغذي مستشفيات حميات المنصورة، وانقطع التيار الكهربائيوجار صيانة الكابل، وانتظم العمل في المستشفى، دون خسائر في الأرواح البشرية.

من جهته، وجه الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، ضرورة التأكد من سلامة أعمدة الكهرباء وكشافات الإضاءة والصيانة الفورية لأية أعطال ومراجعة مستوى الإضاءة العامة بمختلف الشوارع الرئيسية والفرعية، ورفع كافة الإشغالات التي تعوق حركة السير والمرور بالشوارع، والاستعداد للأمطار.

وأعلن أرقام غرفة الأزمات بالمحافظة لتلقي أي شكاوى أو بلاغات وهي :2316644 – 2327792 – 2314880

تابع مواقعنا