الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معلمة تتسبب في تبول تلميذ لا إراديًا بالدقهلية.. ووالدته: “زملاؤه زفّوه” (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/ديسمبر/2019 - 08:07 م

شهدت مدرسة عمر بن الخطاب في عزبة أبو شهدة التابعة لإدارة منية النصر بمحافظة الدقهلية، تبول تلميذ بالصف الثالث الابتدائي لا إراديًا، بسبب معلمة منعته من ترك الحصة والذهاب إلى دورة المياه.

وأشارت نادية فؤاد، والدة التلميذ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إلى أن الواقعة حدثت في حصة التقوية عقب اليوم الدراسي، ومنعت معلمة تدعى “جمال. ف. ع”، معلمة لغة عربية، نجلها “عمار” من دخول دورة المياه رغم استئذانه منها، ما تسبب في تبوله لا إراديًا وغرق ملابسه بالبول.

وأضافت: “ابني راجع البيت يعيط ومنهار، والعيال وراه بيزفونه ويسخرون منه لأنه تبول لاإراديا، وتنمروا عليه بأوصاف تخدش الحياء”، لافتة إلى أن الموقف تسبب في سوء حالته النفسية ورفضه الذهاب إلى المدرسة.

وتابعت: “المعلمة كانت منقولة من مدرسة أخرى إلى مدرسة نجلي، كعقوبة لها في وقائع مشابهة حيث تطاولت على تلاميذ بألفاظ نابية، وتتعمد إساءة معاملة التلاميذ، ويرفض اولياء الأمور وجودها في المدرسة”.

وذكرت انها تقدمت بعدد من الشكوى إلى المسؤولين بالتربية والتعليم ومحافظ الدقهلية، مطالبة بمحاسبة المعلمة وإلغاء ندبها من المدرسة للحفاظ على مستقبل ونفسية التلاميذ.

من جهته، أكد علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه أحال الواقعة إلى الشئون القانونية للتحقيق فور علمه بها.

تابع مواقعنا