الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الرابع.. توقف الملاحة في ميناء البرلس بسبب الأحوال الجوية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 10:01 ص

توقفت أعمال الملاحة بميناء البرلس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، لليوم الرابع، حيث توقفت السفن المبحرة للصيد، بالبحر المتوسط، بسبب سوء الأحوال الجوية، بالإضافة إلى توقف أعمال الصيد ببحيرة البرلس بشكل نسبي بسبب حركة الرياح والأمواج بالبحيرة، وذلك حفاظًا على سلامة المراكب وحياة الصيادين.

وتتابع غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ، مع إدارة الميناء بالبرلس، تحت إشراف العميد يسري الدسوقي مدير الميناء حالة الأرصاد الجوية والتغيرات المناخية، أول باول لمعرفة حالة الطقس وتأثيرها على حركة الملاحة والصيد.

كانت محافظة تعرضت منذ الصباح، لموجة من الطقس المتقلب، حيث تلبدت السماء بالغيوم وهطلت الأمطار منذ قليل، على معظم المراكز، ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة في بعض المناطق، خاصة على القرى الواقعة بالقرب من شاطئ البحر المتوسط، بمركزي بلطيم، ومطوبس، الأمر الذي أدى إلى ارتباك في حركة المرور والمواطنين على الطريق الدولي الساحلي وروافده.

وكلف اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، غرفة العمليات والطوارئ بديوان عام المحافظة بمتابعة الوحدات المحلية في المدن والقرى بكسح مياه الأمطار فورًا، وتسليك بالوعات المطر ورفع القمامة من الشوارع، حتى لا تختلط بالمياه، كما كلف بمتابعة أي انقطاعات قد تحدث في قطاعي الكهرباء والمياه.

ووجه المحافظ باتخاذ قوات الحماية المدنية والمرور والصحة وشركة المياه والصرف الصحي والوحدات المحلية بمتابعة حالة الطقس على مدار الساعة.

تابع مواقعنا