الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفقة “كهربا” تُشعل غضب فايلر في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 03:46 م

يحاول السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرض سيطرته على مقاليد الحكم في المارد الأحمر.

علم “القاهرة 24“، أن المدرب السويسري، أبدى استياءه الشديد من الضجة الكبيرة التي صاحبت صفقة انضمام محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب ديبورتيفو أفيس والزمالك السابق إلى صفوف الأهلي.

وشدد فايلر على ضرورة التخلص من الفرحة الزائدة بعد ضم “كهرباء”، للفريق الأحمر لمدة 4 سنين ونصف، متحفظًا على نشوة الانتصار المبالغ فيها.

وأبلغ فايلر، القائمين على النادي بأن تلك النشوة من الوارد أن تؤثر على الحالة المعنوية للفريق بالسلب خاصة بعد عدم الاتفاق مع عدد من  اللاعبين على تجديد عقودهم مثل أحمد فتحي.

صفقة كهربا

شاهد.. تدريبات منفردة لكهربا في أول ظهور له بـ”التتش” (فيديو)

وأشار مدرب الأهلي إلى المسؤولين في القلعة الحمراء بأن يتم تفادي التعامل مع انضمام لاعب جديد كما لو أن النادي حقق بطولة، خاصةً بعد الضجة الإعلامية التي أثيرت عند انضمام صالح جمعة وصلاح محسن اللذين اقتربا من الرحيل بعد عدم ظهورهما بالمستوى المعهود موضحًا أن هذه الضجة قد تؤثر سلبًا على اللاعب نفسه.

كما أكد فايلر للمقربين منه، أنه لن يرضخ للضغوط الإعلامية والجماهيرية لمشاركة أى لاعب جديد في التشكيل الأساسي في المباريات المقبلة للفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي، إلا من خلال اجتهاده وإثبات قدراته، خاصة في ظل منافسة قوية في كل مركز بالفريق وتحديدًا مراكز “التلت الهجومى” والذي يضم “رمضان صبحي وحسين الشحات ووليد سليمان وأحمد الشيخ وجيرالدو ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ووليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن”.

وكان “كهربا” قد أدى تدريبات منفردة على ملعب التتش أمس للوقوف على حالته الفنية والبدنية تمهيدًا لانضمامه للمران الجماعي مع الفريق.

ردًا على صفقة كهربا.. الزمالك يرصد 20 مليون جنيه لخطف نجم الأهلي

تابع مواقعنا