السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

السيسي يكرم عدد من المشاركين في منتدى شباب العالم

السيسي يكرم عدد من المشاركين في منتدى شباب العالم

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من المشاركين في منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ.

من أبرزهم راتشي ألاند، التي قامت بتأسيس منظمة حكومية تعمل لصالح الأطفال الشوارع لحمايتهم من الأخطار ومن أي ممارسات غير مشروعة وإعطائهم فرصة جديدة من اجل حياة افضل، بالإضافة إلى إليرك متمانوس، تولي مشروعين للذكاء الاصطناعي.

وجوجوا ، الذي يعد أصغر من التحق بجامعة أكسوفورد، وهو في السادسة من عمره، بالرغم من إصابته بالتوحد، فتم غدراج الباحث المتميز، وتم دخوله قائمة الـ30 شخصية في العالم من ذوي التوحد الذين أثروا في المجتمع.

ويختتم اليوم الثلاثاء فعاليات منتدى الشباب العالمي 2019، المقام بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019.

وعقد منتدى الشباب في نسخته الثالثة، وشارك نحو 7 آلاف شخص، وحضروا 24 جلسة، و14 ورشة عمل، وتضمنت الجلسات “القضايا الرئيسية محل الاهتمام العالمي”، ومنها: “أثر التغيرات المناخية على الإنسانية: انعكاسات وحلول”، وناقش الحاجة الماسة للتعامل العاجل مع قضية تغير المُناخ، أما جلسة “آفاق التنمية المستدامة بأفريقيا: فرص وتحديات” فتبحث التنمية المستدامة في القارة من خلال تنفيذ مشروعات تكاملية بالقارة، وفي الشأن ذاته تأتي جلسة “الأمن الغذائي في أفريقيا”.

وسوم الرئيس السيسى الرئيس السيسي السيسى السيسي شباب منتدى شرم لقاء الرئيس السيسى لقاء السيسى بالشباب منتدى الشباب منتدى شباب العالم منتدى شرم الشيخ منتدي الشباب العالمي2019

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة