السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

مشاركة بـ”شباب العالم” تطلب من السيسي إقامة منتدى خاص بالنساء في مصر

مشاركة بـ”شباب العالم” تطلب من السيسي إقامة منتدى خاص بالنساء في مصر

طالبت آيات خليل إحدى المشاركات في الجلسة الختامية لمنتدى الشباب، الرئيس السيسي بإقامة منتدى خاص بالنساء ينطلق من مصر، ودون الرئيس السيسي مطلبها لإضافته لتوصيات المنتدى.

وقالت “خليل”، إن والدها لم يستطع استكمال تعليمه العالي كونه نشأ في مخيم للاجئين في الأردن، إلا أنه حفزني للقراءة والعلم حتى أصبحت سفيرة للشباب في الأمم المتحدة.

ويختتم اليوم الثلاثاء فعاليات منتدى الشباب العالمي 2019، المقام بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019.

وعقد منتدى الشباب في نسخته الثالثة، وشارك نحو 7 آلاف شخص، وحضروا 24 جلسة، و14 ورشة عمل، وتضمنت الجلسات “القضايا الرئيسية محل الاهتمام العالمي”، ومنها: “أثر التغيرات المناخية على الإنسانية: انعكاسات وحلول”، وناقش الحاجة الماسة للتعامل العاجل مع قضية تغير المُناخ، أما جلسة “آفاق التنمية المستدامة بأفريقيا: فرص وتحديات” فتبحث التنمية المستدامة في القارة من خلال تنفيذ مشروعات تكاملية بالقارة، وفي الشأن ذاته تأتي جلسة “الأمن الغذائي في أفريقيا”.

وسوم الرئيس السيسى الرئيس السيسي السيسى السيسي ايات خليل شباب منتدى شرم لقاء الرئيس السيسى لقاء السيسى بالشباب منتدى الشباب منتدى النساء منتدى شباب العالم منتدى شرم الشيخ منتدي الشباب العالمي2019

عاجل مصدر بالسكة الحديد: حادث قطار الإسكندرية تسبب فى كسر القضبان وخروج عربة عن المسار (خاص)