الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر قضائى لـ”القاهرة24″: حضور ريهام سعيد للمرة الثانية أمام النيابة بواقعة خطف الأطفال

القاهرة 24
أخبار
الخميس 08/فبراير/2018 - 12:42 م

قال مصدر قضائى إن النيابة العامة بصدد طلب حضور المذيعة ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير للمرة الثانية، للمثول أمامها فى القضية الأخيرة الخاصة بتصوير حلقة خطف الأطفال، التى تم حبس معدة ومصور برنامجها فيها.

وأضاف المصدر فى تصريح للقاهرة٢٤ أن ريهام سعيد حضرت إلى مقر النيابة الاسبوع الماضى، لسماع أقوالها فى البلاغات المقدمة ضدها، لتقرر النيابة بعدها حبس المعدة والمصور.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية قررت حبس معدة ،ومصور ببرنامج صبايا الخير الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، 15يوما على ذمة التحقيق لاتهامها بالتحريض على خطف طفلين بدائرة قسم شرطة السلام ثاني، في القضية رقم 225 لسنة 2018.

وخلال التحقيقات قالت المتهمة وتدعي «غرام. ع » انه عقب تلكليفها من رئيس تحرير البرنامج للتواصل مع شاب يدعى اسلام اكتشف عصابه لخطف الاطفال وعليها ان تتصل بالعصابه على انها تريد شراء اطفال، وتم الاتفاق على مبلغ 300الف جنيه للطفل والاتفاق على طفلين وأضافت المتهمة انه تم بالفعل تحديد الموعد وتم ابلاغ وزارة الداخليه وعقب التنسيق والقبض على العصايه وعودة الطفلين لاهلهم ، فوجئت باتهام الخاطفين لها بانها من حرضتهم على الخطف مقابل المبلغ.

تابع مواقعنا