الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يتفقد أعمال إنشاء كباري مصر الجديدة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 06:36 م

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الجمعة، الأعمال الإنشائية لتطوير طرق ومحاور مصر الجديدة وطريق القاهرة السويس الصحراوي.

السيسي
السيسي

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس وجه في هذا الإطار بالالتزام بالخطة الزمنية لاتمام الأعمال الإنشائية ورفع الكفاءة، مع مراعاة تطبيق افضل معايير السلامة والامان، وفقا لاحدث المعايير العالمية.

السيسي
السيسي

حرص الرئيس على الاطمئنان من العاملين في المواقع المختلفة علي سير العمل وكذا الاستماع لارائهم.

السيسي
السيسي

وفي وقت سابق، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تطوير منطقة مصر الجديدة كان حتميًا لعلاج الاختناق المروري، مشيرًا إلى أن هذا جزء من مشروع شرق القاهرة، وأن حل مشكلات طرق المنطقة كان يحتاج من 10 إلى 12 كوبري.

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية في دمياط، أنه وجه بسرعة الانتهاء من إنشاء الكباري خلال 3 أشهر فقط، موضحًا أنه حينما سأل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء عن الجدول الزمني للمشروع، وأخبره أنه يحتاج من 3 لـ 4 سنوات في حالة تحسن الأمور.

السيسي: “قالولي كباري مصر الجديدة تخلص في 4 سنين قلت آخركم 3 شهور”

ووجه السيسي حديثه للفريق كامل الوزير، وزير النقل، بقوله: “يا كامل مش انت المسئول عن طريق الخدمة وقلتلك آخرك 3 شهور”، ليرد عليه الأخير: “أيوه يا فندم، وبالفعل سلمت المشروع بعد 3 شهور يا فندم، وسلمته وخلاص افتتح”.

تابع مواقعنا