الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بابا نويل في مصر.. الفنادق تعلن ارتفاع نسب الإشغالات إلى 85% في البحر الأحمر

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 01:59 م

أعلنت المنتجعات السياحية والفنادق بالبحر الأحمر، انتهاء الاستعداد لاستقبال السياح من مختلف الجنسيات، وذلك للاحتفالات بالكريسماس مساء غد الثلاثاء.

وأعلنت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، إنهاء كافة الاستعدادات لتأمين احتفالات الكريسماس وأعياد الميلاد، وذلك بوضع خطة أمنية محكمة لتأمين الاحتفالات، وخاصةً أن محافظة البحر الأحمر تستقبل سياح من مختلف دول العالم.

وأكد مسؤول بغرفة المنشأت السياحية، أن فنادق البحر الأحمر والمنتجعات السياحية تشهد حالة من الانتعاشة منذ انطلاق الموسم الشتوي، مشيرًا إلى أن الكثير من الجنسيات يفضلون قضاء احتفالات الكريسماس وأعياد الميلاد بمدن البحر الأحمر السياحية المختلفة .

وأضاف لـ”القاهرة 24″ أن نسب الإشغالات الفندقية تخطت 85%، موضحًا، أن هناك بعض المنتجعات السياحية أعلنت أنها كاملة العدد، خاصةً المنتجعات السياحية بمنطقة مكادي وسهل حشيش ومنطقة الجونة شمال مدينة الغردقة.

 

وكان وصل مساء السبت الماضي، إلى مطار مرسى علم الدولي “بابا نويل” قادمًا من بلجيكا للاحتفال بأعياد الكريسمساس مع السائحين الأوربيين بمرسى علم والذين يتوافدون بأعداد كبيرة إلى المنطقة في هذا التوقيت من كل عام وهذه السنة الثالثة التي يحضر فيها بابا نويل إلى مرسى علم.

 

وقد أعدت إدارة مطار مرسى علم، احتفالية لاستقبال بابا نويل عن وصوله للمطار بمشاركة السائحين الأوربيين الذين فوجئوا بوجود بابا نويل وأبدوا سعادة كبيرة بوجوده وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه كما قام بابا نويل بتوزيع الهدايا على السائحين الأجانب وسط فرحة غامرة للركاب وسط الزينات وشجرة عيد الميلاد التي أعدتهم إدارة المطار خصيصًا.

تابع مواقعنا