الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل احتفالات السعودية في العام الميلادي الجديد 2020 لأول مرة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 10:42 م

تنوي المملكة العربية السعودية إشعال أيام رأس السنة بالاحتفالات، حيث كشف حساب “بلاتينوم ليست” الخاص بالفعاليات الفنية عن بعض احتفالات المملكة بليلة رأس السنة الميلادية 2020.

ونشر الحساب، على موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ملصقا دعائيا تضمن الفعاليات التي ستنظمها  الشركة في السعودية، في مدينة ملهم بالعاصمة الرياض يوم 31 من الشهر الجاري، إذ تشمل الاحتفالات عروض الألعاب النارية والـ”دي جي”.

وجاء نص المنشور الخاص بـ”البوستر”: “ليلة رأس السنة الميلادية في الرياض تشمل فعاليات عدة ومفاجآت كثيرة من ضمنها العد التنازلي للعام الجديد 2020، وعرض ناري، ودي جي، إلى جانب فعاليات أخرى”.

وفي وقت سابق، كان عضو هيئة كبار العلماء السعودية الدكتور صالح الفوزان أكد في العديد من الفتاوى أن “المشاركة في احتفالات رأس السنة الميلادية حرام، وقال الفوزان إنه لا أصل لمثل هذه الاحتفالات، و31 ديسمبر كبقية أيام السنة، ولا يحتفل فيه.

ومن ناحة أخرى، قال تركي آل الشيخ في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”البوليفارد بحلته الجديدة قبل نهاية السنة.. وافقت قبل قليل على التصاميم ونعدكم بشيء مبهر“، دون أن يُشير المسؤول السعودي البارز إلى التصاميم الجديدة التي ستظهر في ”البوليفارد“ المرتبطة بالعام الميلادي بشكل مباشر.

تابع مواقعنا