رئيس التحرير
محمود المملوك

وفاة فتاة سقطت من الطابق الثاني بعد اختلال توازنها في الغربية

القاهرة 24

لقيت فتاه في العقد الثاني من العمر بمدينة طنطا بمحافظة الغربيه مصرعها، متأثرة بسقوطها من الطابق الثاني بمنزل أسرتها.

وكان اللواء محمود حمزه، مدير أمن الغربيه، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بوفاة “سها. ا” 20 عامًا، طالبة بكليه الآداب جامعه طنطا، متأثرة بسقوطها من الطابق الثاني بمنزل أسرتها بطنطا.

وأكدت التحريات الأمنية، أن الفتاه سقطت من الدور الثاني بمنزل الأسرة، بسبب اختلال توازنها، وتم نقلها إلى المستشفى وتوفيت داخلها.

وقررت النيابة العامة تسليم جثة الفتاه لذويها، وصرحت بالدفن.

سقوط فتاة من الدور الثالث بمنزلها أثناء “نشر الغسيل” في الغربية

وفي وقت سابق، أصيبت فتاة تبلغ من العمر 19 سنة، بإصابات خطيرة، بعد أن سقطت من الطابق الثالث من مسكنها بمنطقة محلة أبو على التابعه لمركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

كان اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مستشفى المحلة العام، يفيد قدوم “نورا.ا.ا” 19 عامًا، مقيمة بقرية محلة أبوعلي بمركز المحلة، وبها إصابات بكسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم نتيجة سقوطها من الطابق الثالث بمنزل عائلتها.

وكشفت تحقيقات النيابة، بعد سماع أقوال الشهود وأسرة وجيران المصابة، عدم معاناتها من أي أمراض نفسية، بالإضافة إلى تمتعها بالسيرة الحسنة بين أهالي المنطقه واحترام وتقدير الجيران لها ولأسرتها، وأن أسرتها من عائلة بسيطة محافظة.

كما كشفت التحقيقات من المعاينه المبدئية وأقوال الشهود عدم وجود شبهة جنائية، وأن سقوط الفتاة كان نتيجة اختلال توازنها أثناء قيامها بنشر الغسيل، خاصة أنها كان تقف على كرسي صغير ليمكنها من الوصول إلى جميع الحبال مما أدى إلى اختلالها وسقوطها، كما أمرت النيابة باستعجال تقرير الأدلة الجنائية للواقعة.