الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك ينفي ضم عبد الله السعيد.. واللاعب يقترب من البقاء في بيراميدز (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 10:08 م

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ضم عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نافياً التفاوض مع اللاعب.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن الزمالك تفاوض من قبل مع السعيد، لكن مطالب اللاعب المالية كانت العائق في حسم الصفقة، قبل أن يتأزم موقف الفريق، بعد إصابة بعض اللاعبين في مركز الوسط المدافع وهروب الثنائي محمود عبدالمنعم “كهربا” والتونسي حمدي النقاز.

وأوضح المصدر، أن الأبيض يمتلك أكثر من بديل في مركز صانع الألعاب وعلى رأسهم يوسف إبراهيم أوباما بجانب المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي، والثلاثي يقدم مستويات مميزة مع الفريق وهو ما يجعل صفقة السعيد غير مربحة من الناحية الفنية خلال الفترة المقبلة وهناك لاعبين أجدى وأكثر استفادة منه.

مصدر بـ”الزمالك”: مرتضى منصور لا يفكر في الاستقالة من إدارة النادي

وتابع، اللاعب يمتلك 34 عامًا، بجانب أنه مقيد في القائمة الإفريقية لنادي بيراميدز، وبذلك لن يتمكن من المشاركة معنا في بطولة دوري الأبطال. وأضاف، المدرب الفرنسي الجديد “باتريس كارتيرون”، لم يستقر حتى الآن على المركز الذي يريد دعم به، خلال انتقالات يناير، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في العديد من المراكز وأهمها “الوسط المدافع– الظهير الأيمن– المهاجم الصريح”.

وسبق ووقع السعيد للزمالك في الموسم الماضي لكنه تراجع وجدد تعاقده مع الأهلي قبل قرار الإدارة ببيعه، ليرحل إلى كوبيون بوليسورا الفنلندي ثم أهلي جدة السعودي، قبل العودة إلى بيراميدز في يناير الماضي.

ضم عبد الله السعيد

وترددت أنباء قوية في الساعات الماضية عن تجدد المفاوضات من جانب إدارة الزمالك مع اللاعب للرد على صفقة كهربا واستغلاب ترحيب اللاعب من قبل بالانضمام للفريق، ورؤيتهم أن اللاعب لازال قادر على العطاء وانضمامه للمنتخب الوطني وهو ما يجعل الزمالك يستفيد منه لفترة أطول.

في الوقت ذاته، أكد مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، على أن عبدالله السعيد سيوقع على عقود تجديد تعاقده مع الفريق، خلال ساعات، بعد التوصل لاتفاق نهائي بين الإدارة واللاعب على أن يحصل الأخير على نفس القيمة التي كان يتقاضاها في عقده المنتهي مع النادي.

وأكد المصدر، أن اللاعب يفضل الاستمرار مع بيراميدز في الموسم المقبل والأولوية لديه في تجديد التعاقد معهم عن الرحيل، لأي فريق بالدوري المصري.

وينتهي عقد عبد الله السعيد مع بيراميدز في نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير في صفقة انتقال حر، على أن ينضم له عقب نهاية الموسم، ويحق لنادي الزمالك إجراء صفقة واحدة فقط في يناير المقبل، لتصبح قائمته بها 30 لاعبًا.

ويحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 16 نقطة بجدول ترتيب الدوري، بعد فوزه أمس على وادي دجلة بهدف نظيف أحرزه عبدالله السعيد من ضربة جزاء، ليكون الهدف الـ99 للاعب خلال مسيرته مع الساحرة المستديرة، ويتبقى له هدف واحد لدخول نادي المائة.

تابع مواقعنا