الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. نادي بيراميدز يكشف عن مدرب الفريق الجديد

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 06:22 م

أعلن نادي بيراميدز عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تعيين الكرواتي أنتي تشاتشيتش، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، والتي ستقام بعد غد الأحد، في إطار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويمتلك تشاتشيتش سيرة ذاتية حافلة، حيث كانت آخر محطاته التدريبية مع المنتخب الكرواتي، في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، حيث حقق نتائج جيدة في البطولة، قبل الخروج أمام المنتخب البرتغالي الذي فاز باللقب.

واستمر المدير الفني الكرواتي في قيادة منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، قبل أن يتفق مع إدارة الاتحاد الكرواتي على الرحيل بعد التعادل مع فنلندا في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات. وسبق للمدير الفني الجديد لبيراميدز، خوض تجربة تدريبية لمدة ثلاث سنوات في ليبيا وحقق معهم نتائج طيبة للغاية، كما فاز مع فريق دينامو زغرب بالدوري الكرواتي. ويعلن المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي عن كافة تفاصيل التعاقد مع تشاتشيتش في مؤتمر صحفي كبير، يقام مساء اليوم الجمعة، بحضور المدير الفني الجديد وجهازه المعاون، عقب وصول تشاتشيتش مباشرة إلى مطار القاهرة، واللحاق بطاقمه المعاون الذي يتواجد في القاهرة منذ الأمس.
تابع مواقعنا