الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الشباب والرياضة” بالقليوبية تعلن انضمامها لـ”كونوا رحماء”: سنتواصل مع كافة الفئات العمرية

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/ديسمبر/2019 - 11:40 ص

أعلن الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، على انضمام المديرية لحملة “كونوا رحماء” للتوعية بالأمراض النفسية ودعم ذويها، مشيرًا إلى أن فكرة الحملة في غاية الأهمية.

وأكد “الصبروط” في تصريحاته لـ”القاهرة 24“، على حرص مديرية الشباب والرياضة وكافة مراكز الشباب التابعة لها، على مستوى محافظة القليوبية على التواصل المستمر، مع كافة الفئات العمرية بصفة عامة ومع الشباب بصفة خاصة، وذلك من خلال الفعاليات الرياضية وعقد الندوات التوعوية والتثقيفية طوال العام عن كل ما يدور حولهم في المجتمع.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى أن الندوات يحاضر فيها أساتذة متخصصين، وتنظمها الشباب والرياضة، بالتعاون مع الأوقاف بكافة مراكز الشباب على مستوى المحافظة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

“القاهرة 24” يُطلق حملة “كونوا رحماء” للتوعية بالأمراض النفسية ودعم ذويها

وأشاد، بفكرة حملة “كونوا رحماء” للتوعية بالأمراض النفسية ودعم ذويها، التي أطلقها موقع “القاهرة 24″، وذلك بعد انتشار العديد من الأمراض النفسية بين المصريين، مشددًا على أهمية التوعية بتلك الأمراض، وأنها ليست عارًا أو عيبًا.

الجدير بالذكر، أن موقع “القاهرة 24″،أعلن عن إطلاق حملة “كونوا رحماء”، للتوعية الأمراض النفسية ومساعدة ذويها في التعافي ودعمهم نحو مستقبل أفضل.

وقال الموقع في بيانه: “شهدت مصر في الآونة الأخيرة، ارتفاع نسبة الانتحار بين صفوف الشباب والكبار لأسباب مختلفة، ما يدق ناقوس الخطر، نحو تلك الظاهرة”.

تابع مواقعنا